اخبار طب وصحة

5 أشياء يجب معرفتها قبل أول موعد مع الطبيب النفسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 5 أشياء يجب معرفتها قبل أول موعد مع الطبيب النفسي  . والان الى التفاصيل.

قد تكون زيارة الطبيب النفسي لأول مرة مرهقة ، لكن الاستعداد يمكن أن يساعد. غالبًا ما يتحدث المرضى خلال زيارتهم الأولية عن المدة التي قضوها في تأجيل زيارة الطبيب النفسي بسبب الخوف ، كما يتحدثون أيضًا عن مدى التوتر الذي كانوا عليه قبل الموعد. هيلث لاين

1 – معرفة أن هذا جيد تمامًا

إذا كان التفكير في حضور أول موعد للطب النفسي قد جعلك تبدو مرتبكًا ، فإن إحدى الطرق للمساعدة في معالجة ذلك هي أن تعرف مسبقًا ما يمكن توقعه..

2 – تعال مستعدًا مع تاريخك الطبي

سيتم سؤالك عن تاريخك الطبي والنفسي – الشخصي والعائلي – لذا كن مستعدًا لإحضار ما يلي:

قائمة كاملة من الأدوية ، بالإضافة إلى الأدوية النفسية قائمة بجميع الأدوية النفسية التي ربما تكون قد جربتها في الماضي ، بما في ذلك المدة التي تناولتها بسبب مخاوفك الطبية وأي تشخيصات ، والتاريخ العائلي للمشاكل النفسية ، إن وجدت أيضًا ، إذا رأيت طبيبًا نفسيًا في الماضي ، فمن المفيد جدًا إحضار نسخة من هذه السجلات ، أو إرسال سجلاتك من المكتب السابق إلى الطبيب النفسي الجديد ، فسترى.

3- كن مستعدا للطبيب النفسي لطرح الأسئلة عليك

بمجرد أن تكون في جلستك ، يمكنك أن تتوقع من الطبيب النفسي أن يسألك عن سبب وجودك هنا ، وقد يسأل بعدة طرق مختلفة.

4 – لا بأس في تجربة مشاعر مختلفة

قد تبكي ، أو تشعر بالحرج ، أو تواجه أنواعًا مختلفة من المشاعر أثناء مناقشة مخاوفك ، لكن اعلم أن هذا أمر طبيعي تمامًا ، وأن الانفتاح ومشاركة قصتك يتطلب الكثير من القوة والشجاعة ، والتي يمكن أن تشعر بالاستنزاف العاطفي ، خاصة إذا كنت لقد قمعت عواطفك لفترة طويلة.

5- ستضع خطة للمستقبل

نظرًا لأن معظم الأطباء النفسيين يقدمون بشكل عام إدارة الدواء ، فستتم مناقشة خيارات العلاج في نهاية جلستك. قد تتكون خطة العلاج من:

خيارات الأدوية الإحالات للعلاج النفسي مستوى الرعاية المطلوبة ، على سبيل المثال ، إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من العناية المركزة لعلاج الأعراض بشكل مناسب ، فستتم مناقشة خيارات العثور على برنامج العلاج المناسب أي مختبرات أو إجراءات موصى بها مثل الاختبارات الأساسية قبل بدء الأدوية أو الاختبارات لاستبعاد أي حالات طبية محتملة قد تساهم في ظهور الأعراض.

 

5 أشياء يجب معرفتها قبل أول موعد مع الطبيب النفسي

ملاحظة: هذا الخبر 5 أشياء يجب معرفتها قبل أول موعد مع الطبيب النفسي نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : 5 أشياء يجب معرفتها قبل أول موعد مع الطبيب النفسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 5 أشياء يجب معرفتها قبل أول موعد مع الطبيب النفسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.