اخبار منوعة

5 أشياء تجعل غرفة معيشتك مريحة وجذابة.. الكوفي كورنر أهمها

جمال وأناقة المنزل من الأشياء التي يسعى الجميع لتحقيقها ، ولكن هناك من يريدها في أكمل صورها ، لذا فهم يوفرون الكثير من المال لصرفه في هذا الاتجاه ، خاصة وأن هناك بعض القطع التي تستحق الإنفاق عليها ، نظرًا لاستخدامها المتكرر وأهميتها ، وفقًا للموقع.من الداخليستعرض “اليوم السابع” بعض الأثاث الراقي الذي يجب أن يتوفر ، خاصة في غرفة المعيشة. الأريكة: وهي القطعة الأساسية لأثاث غرفة المعيشة ، لذا فهي على رأس قائمة القطع التي تستحق الاستثمار فيها ، بحسب ما قال. شارع راشيلقال المصمم الداخلي Street ، “هذه القطعة جيدة لإنفاق ميزانيتك لأن الأريكة المثالية ستوفر مكانًا مريحًا للجلوس.” وإذا كنت تفضل الجماليات العامة ، فاختاري لونًا زاهيًا أو نقشًا ممتعًا ، حيث يفضل البعض شراء أرائك أو ركن داخل غرفة المعيشة لكن الأريكة تمنحك إمكانية النوم باستثناء القطع الأخرى. منطقة ركن القهوة في غرفة المعيشة مريحة عندما يكون لديك ضيوف ، ويمكن أن تضيف مظهرًا فريدًا إلى التصميم ، شاركت سامانثا أورلي ، المصممة العالمية “أورلي إنتريورز نصائح حول الحفاظ على مخزون ركن القهوة ، قالت: “يجب أن يكون لكل فرد ركن قهوة جيد التجهيز به قهوة وسكر وشاي ومشتقاتهما ، للسماح للضيف بفعل ما يحلو له ويفضل دون تدخل”. تعتبر ركن القهوة أيضًا من أهم القطع في موضة الديكور لعام 2022. العمل الفني الأصلي: يضيف هذا العمل الفني الأصلي أو المصنوع يدويًا طابعًا واهتمامًا إلى تصميم الغرفة ، ويمكنك أيضًا المساعدة في منحها مساحة أكبر ، مثل اللوحات والمنسوجات وقطع الديكور المنفصلة. مصمم داخلي: “اعتمادًا على تصميم وأسلوب الغرفة ، يمكنك اختيار كرسيين متطابقين أو كرسيين بأحجام وألوان مختلفة ، حسب الذوق.” البساط: تعتبر سجاد غرفة المعيشة قطعة مهمة تحدد نمط ونغمة الغرفة ، لذا فهي تستحق الإنفاق عليها أكثر ، ويفضل اختيار واحدة أساسية توفر خلفية محايدة لعناصر التصميم الأخرى في الغرفة.

 

قراءة الموضوع 5 أشياء تجعل غرفة معيشتك مريحة وجذابة.. الكوفي كورنر أهمها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.