اخبار منوعة

5نصائح علشان ما تبقيش "كلاون" فى العلاقة العاطفية.. أبرزها ما تصدقيش كلامه

يعتبر الـ “كلاون” أو المهرج أو البلياتشو من الشخصيات التي يجسدها البعض لكي يضيف بعض المرح والفكاهة لغيرهم، ولكن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، استخدموه مؤخراً للتعبير عنهم عند تعرضهم للخداع أو الخيانة من الحبيب، حتى أصبح الـ “الكلاون” أيقونة للتعبير عن تعرض الشخص للخداع واللعب بمشاعره، لذلك يستعرض” اليوم السابع “مع الدكتورة هالة العزب خبيرة العلاقات الإنسانية، عدة نصائح يجب أن تتبعها الفتاة في العلاقات العاطفية لكي لا تصف نفسها بـ الـ “الكلاون” وتصبح مصدراً سهلاً للضحك عليها.

إزاى تحمى نفسك من الخيانة واللعب بمشاعرك ؟
 

ما تصدقيش كل اللي يتقال:

قالت خبيرة العلاقات الإنسانية يجب على الفتاة، أن لا تصدق كل ما يقال لها من كلام معسول أو وعود حتى ترى بنفسها أفعاله، لأن الكلمات ليست دائماً صادقة لأن من يحب يجب أن يترجم حبه لأفعال  على أرض الواقع حتى يثبت إنه جدير بحبيبته.

ما تصدقيش الحجج:

وتابعت خبيرة العلاقات الإنسانية أن الشخص الذي دائماً ما يردد الأعذار  لا يؤتمن فى العلاقة العاطفية، ولا يوجد ما يستدعي البُعد لفترة طويلة، أو أن لا يطمئن الحبيب على  حبيبته أو يتأخر خطوات عن إتخاذ خطوات الإرتباط الرسمي وغيرها من الأشياء التي تكون دليلاً على أن الشاب غير وفي بوعوده.

الرجل ليس له حقوق فى الإرتباطات غير الرسمية:

وأردفت أن الرجل الذى لم يتقدم لخطبة حبيبته لايزال غريباً عن الفتاة، ليس من حقه أن يملى عليها أوامره، أو يضع لها خطوط تسيرعليها، لذلك يجب على الفتاة أن تبلغ حبيبها بذلك ولا تنصت لأوامره. 

ما تخلهوش في أولوياتك:

لن تتمتع الفتاة بإحترام من حولها إلا إذا كان لها هدف فى الحياة وعمل مستقل، فالفتاة التي تسعى دائماً لتحقيق حلمها في الحصول على مكانة مرموقة، يسعى الرجل بكل قوته لإمتلاكها و التقرب منها، كما نصحت خبيرة العلاقات الإنسانية  كل فتاة على عدم وضع الشخص الذي ترتبط به ارتباطاً غير رسمياً ضمن أولوياتها لكي لا تشعر إنها بدون شخصية ويسهل الضحك عليها.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع 5نصائح علشان ما تبقيش "كلاون" فى العلاقة العاطفية.. أبرزها ما تصدقيش كلامه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.