4 نصائح للرجال لتقوية الشعر وتعزيز صحته.. "عشان ما تتفاجئش بالصلع"

4 نصائح للرجال لتقوية الشعر وتعزيز صحته.. "عشان ما تتفاجئش بالصلع"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 4 نصائح للرجال لتقوية الشعر وتعزيز صحته.. "عشان ما تتفاجئش بالصلع"

قد يبدو الرجال غير مبالين بصحة شعرهم ولا يخافون عليه من التساقط مثل النساء، ولكن الحقيقة أنهم ينزعجون حين يجدون أنفسهم يفقدون الشعر بكثافة أو يتجهون بخطى ثابتة نحو الصلع، لذا قبل أن تصل لهذه المرحلة اتبع هذه النصائح من موقع “medicalnewstoday” للعناية بشعرك وتقويته. 


نصائح لتقوية الشعر

 

نصائح لتقوية الشعر عند الرجل:

– تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالبروتين، مثل المكسرات،  الذى يساعد على نمو الشعر، كما يوجد البروتين فى الأطعمة التالية، مثل فاصوليا، والبيض، والسمك، والجوز، وكذلك اللحوم الخالية من الدهون.


خطوات الحفاظ على صحة الشعر

– يفضل تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من الحديد الذى يعمل على نمو الشعر، ويوجد فى مختلف الأطعمة مثل العدس و المحار، وبذور اليقطين، وكذلك السبانخ، ولحم البقرى.

– يفضل استعمال زيت بذور اليقطين، الذى يعمل على زيادة نمو الشعر، حسبما أكدت إحدى الدراسات العلمية أن الرجال الذين تناولوا زيت بذور اليقطين، لمدة 6 أشهر، كانت لديهم زيادة بنسبة 40 %  فى متوسط عدد الشعر.


طرق الحفاظ على صحة الشعر

– يجب تدليك فروة الرأس بشكل دورى، لأن التدليك يساعد على زيادة تدفق الدم مما يعمل على نمو الشعر، حيث وجدت دراسة يابانية، أن الرجال الذين يقومون بتدليك فروة رأسهم لمدة 4 دقائق يوميًا باستخدام جهاز تدليك فروة الرأس،  كان شعرهم أكثر سمكا بعد 6 أشهر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 4 نصائح للرجال لتقوية الشعر وتعزيز صحته.. "عشان ما تتفاجئش بالصلع" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

8 حاجات لازم تعمل حسابها لو مسافر فى الشتا.. "عشان الرحلة تبقى سعيدة"

يفضل البعض السفر فى فصل الشتاء،حيث الاستمتاع ببرودة الطقس والأمطار وغيرها من مميزات هذا الطقس …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن