4 نصائح لاختيار بدلة فرحك لو هتتجوز فى الشتاء "مش أى حاجة والسلام"

يعد اختيار بدلة الزفاف من الأمور الصعبة لكل رجل، ورغم أن الأمر قد يبدو بسيطًا، إلا أنه فى حقيقته معقد خاصة إذا كان هذا الحفل في الشتاء، ولاختيار بدلة مناسبة لابد أن تعرف عزيزى الرجل المعايير التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار بدلة زفافك، للحصول على مظهر أنيق وجذاب في ليلة زفافك.

ونشر موقع fashionbeans بعض النصائح للعريس صاحب الحفل لكيفية اختياره البدلة الخاصة به.

اختيار الموديل:

تعتبر البدلة المكونة من قطعتين أو ثلاثة مناسبة تماما حتى تشعرك بالراحة، وإذا كنت من مفضلي الفيست فهو ملائم جدا خاصة للعريس الممتلئ، ويمكن اختياره بلون مختلف عن البذلة فهو اتجاه قوى لأحدث صيحت الموضة، ويعطى الفيست أيضًا إحساسًا كبيرًا بالدفء.


بدلة الزفاف

لون البدلة

تعتبر الألوان الداكنة في حفلات الزفاف الشتوية مناسبة جدا أكثر من الألوان الفاتحة، مثل اللون الأسود أو الأزرق الداكن، فهى ألوان مناسبة للخريف والشتاء، وإذا كنت من هواة التغيير فمن الممكن اختيار لون الفيست بلون الرمادى علي سبيل المثال مع اللون الأزرق أو الأسود او اختيار الفيست بلون والجاجت بلون، والبنطلون بلون ثالث فهو أيضا شكل مختلف من أحدث صيحات الموضة بشرط التناسق بين الألوان.


شكل اخر للبدلة

اختيار قماش البدلة

يجب اختيار خامة مناسبة من القماش مثل الأقمشة المخملية والصوف، والقطن، والبوليستر، والكاشمير، التي تمنحك الشعور بالدفء وأيضًا إطلالة مميزة وأنيقة.


بدلة باللون الاسود

الاكسسوارات

الاهتمام بالإكسسوارات يساعدك على الظهور بإطلالة مكتملة في يومك المميز، فلابد عند الاختيار أن يكون لون حزام الخصر من نفس لون الحذاء، وأن تكون رابطة العنق بنفس لون منديل الجيب، كما أن اختيار الأزرار يجب أن يكون كلاسيكي، ويفضل اختيار حذاء أكسفورد الأسود اللامع.


بدلة كحلي

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 16/12/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن