اخبار الرياضة

4 نجوم خارج باريس سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الجديد

4 نجوم خارج باريس سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الجديد

استقر كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان أخيرًا على قائمة أولئك الذين تركوا باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية ، أن مدرب باريس سان جيرمان قرر الاستغناء عن الرباعي ماورو إيكاردي وجورجينيو فينالدوم وإدريسا جانا جاي وتيلو كيرير..

وأضافت الصحيفة ، أن ماورو إيكاردي مطلوب في مونزا ، الذي تمت ترقيته مؤخرًا إلى الدوري الإيطالي ، بينما دخل فينالدوم في مفاوضات قوية مع روما. كما اقترب السنغالي الدولي جانا جاي من إيفرتون ، في حين أن كيرير مرشح ليحل محل جول كوندي في إشبيلية..

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان فاز مؤخرًا بكأس السوبر الفرنسي للمرة 11 في تاريخه بعد فوزه على نانت 4-0..

توج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2021-2022 ، للمرة العاشرة في تاريخه.

 

قراءة الموضوع 4 نجوم خارج باريس سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.