اخبار الرياضة

4 مواجهات فى الدوري السعودي اليوم أبرزها الهلال ضد التعاون

تشهد مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم السبت، 4 مواجهات قوية تبدأ عندما يستضيف الطائى نظيره ضمك فى الساعة الثانية وأربعون دقيقة عصرا، فى الجولة 17، وهى المباراة التي يخوضها أصحاب الأرض فى المركز التاسع برصيد 19 نقطة، بينما يحتل الضيوف المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

النصر ضد الفيصلي
 

ويستضيف استاد مرسول بارك مباراة قوية  بين النصر والفيصلي، في الخامسة وخمس دقائق مساء، لحساب الجولة ذاتها، حيث يدخل العالمي اللقاء وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، ويسعى للفوز اليوم من أجل الاستمرار في دائرة المنافسة والضغط على فريق الشباب منافسه على الوصافة برصيد 32 نقطة وتقليص الفارق مع المتصدر الاتحاد.

وفى المقابل، يحتل الفيصلي المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، ويأمل تحقيق الفوز اليوم أمام النصر للتقدم خطوة جديدة نحو منطقة الأمان والابتعاد عن دائرة الصراع مع الهبوط.

الهلال ضد التعاون
 

بينما يخوض الهلال مواجهة قوية أمام التعاون باستاد الأمير فيصل بن فهد، في السابعة مساء، وهي المواجهة التى يخوضها الزعيم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على الطائي برباعية دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع على جدول الترتيب مع بقاء له مباراة مؤجله.

ويأمل الهلال الفوز اليوم للاقتراب خطوة جديدة نحو الصدارة في رحلة الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

على الجانب الآخر، يدخل التعاون مباراة الهلال وهو يحتل المركز الثانى عشر على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة.

الأهلي ضد الحزم
 

وأخيرًا، يلتقي فريق الأهلي السعودي مع نظيره الحزم على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في السابعة مساء أيضًا،وهي المواجهة التي يدخلها صاحب الأرض وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة، في حين أن الفريق الضيف يحتل المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.

 

 

 

 

قراءة الموضوع 4 مواجهات فى الدوري السعودي اليوم أبرزها الهلال ضد التعاون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.