اخبار الرياضة

4 منتخبات تحقق العلامة الكاملة فى تصفيات أفريقيا لكأس العالم

نجحت 4 منتخبات فقط في تحقيق العلامة الكاملة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022 في قطر، بعد نهاية مباريات الجولة الثانية من التصفيات مساء الثلاثاء.

وحقق المنتخب التونسي متصدر المجموعة الثانية العلامة الكاملة بعد تغلبه على منتخبى غينيا الإستوائية 3 – 0 وزامبيا 2 – 0، ونفس الأمر مع منتخب نيجيريا متصدر المجموعة الثالثة، بعد فوزه على كل من ليبيريا 2 – 0 وكاب فيردى 2 – 1.

كما حقق منتخب ليبيا العلامة الكاملة بعد تصدره المجموعة السادسة التي تضم منتخبنا الوطنى، بعد فوزه على الجابون 2 – 1 وأنجولا 1 – 0، وأخيرا منتخب السنغال متصدر المجموعة الثامنة بتغلبه على توجو 2 – 0 والكونغو 3 – 1.

وشهدت الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022 تأجيل مواجهة غينيا مع المغرب، بسبب الأوضاع الأمنية السيئة في غينيا، وستلعب المباراة في وقت لاحق. ويشهد شهر أكتوبر المقبل إقامة الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن المنتخب صاحب الصدارة في المجموعات العشرة يتأهل إلى التصفيات النهائية، قبل خوض مواجهتين لتحديد المنتخبات الخمسة المتأهلة إلى المونديال المقبل.  

 

قراءة الموضوع 4 منتخبات تحقق العلامة الكاملة فى تصفيات أفريقيا لكأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.