اخبار منوعة

4 مكونات طبيعية لغسل الشعر بدلاً من الشامبو.. تحافظ على صحته وترطيبه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
4 مكونات طبيعية لغسل الشعر بدلاً من الشامبو.. تحافظ على صحته وترطيبه
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-23 01:04:59 . والان الى التفاصيل.

كل فتاة تريد أن تعتني بشعرها مما يجعلها تستخدم أشياء كثيرة للعناية بشعرها وأهم هذه الأشياء استخدام الشامبو لكن بعض الفتيات يجدن أن استخدام الشامبو لغسل خصلات شعرها قد جفت بشكل مختلف عن مقصود. كثرة استخدام الشامبو يؤدي إلى جفاف الشعر لأن الشامبو يزيل الشعر من الشامبو الكيميائي بمرور الوقت ، لذلك يجب استخدام المنظفات الطبيعية بدلاً من الشامبو ، بحسب موقع healthshots.

لخل التفاح العديد من الفوائد الصحية الكبيرة فهو يحتوي على جراثيم مفيدة للجسم والخل له خصائص مضادة للأكسدة ، وخل التفاح ينظف الشعر بسهولة وإذا كان الشعر به قشرة يمكن التخلص منه.

عن طريق خلط خل التفاح مع بعض الماء الدافئ ، يوضع على فروة الرأس ، ويترك على فروة الرأس لمدة خمس دقائق ، ثم يشطف بالماء.

الطرق الطبيعية لتكييف الشعر (2)

الليمون متوفر في كل مطبخ مما يجعله سهل الاستخدام وعصير الليمون حامضي ويخلص الشعر من قشرة الرأس بينما يجعل الشعر لامعًا وصحيًا ويزيل الزيوت غير المرغوب فيها من الشعر.

يمكن استخدامه عن طريق تخفيف عصير الليمون بالماء الدافئ وتركه على الشعر لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم شطفه بالماء للحصول على نتيجة رائعة.

غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ، الصبار له تأثير مهدئ على الجلد ، يرطب الشعر ، يزيل الزيت الزائد من الشعر ، له خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات ويجعل الشعر صحيًا ولامعًا. عن طريق فرك الصبار على الشعر وتركه على الشعر لمدة 5 دقائق لنتيجة رائعة.

تعتبر أوراق الكركديه مصدرًا غنيًا للمخاط ، وهي مادة لزجة وتساعد على تنظيف الشعر ، ولهذا السبب تحتاج إلى البودرة. بعد ذلك اغسلي شعرك به بعد طحنه. عن طريق مزجه مع القليل من الماء وعمل عجينة ، دلكي الشعر به واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي الشعر لنتيجة مبهرة.

الطرق الطبيعية لتكييف الشعر (1)

 

 

4 مكونات طبيعية لغسل الشعر بدلاً من الشامبو.. تحافظ على صحته وترطيبه

ملاحظة: هذا الخبر
4 مكونات طبيعية لغسل الشعر بدلاً من الشامبو.. تحافظ على صحته وترطيبه
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
4 مكونات طبيعية لغسل الشعر بدلاً من الشامبو.. تحافظ على صحته وترطيبه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
4 مكونات طبيعية لغسل الشعر بدلاً من الشامبو.. تحافظ على صحته وترطيبه
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.