4 مظاهر اختفت فى العيد بسبب كورونا.. الحلاقة الغريبة والمكياج الأوفر أبرزها

يحرص الكثير من الأشخاص خلال أيام عيد الفطر، بالظهور بشكل مختلف سواء من حيث طريقة تصفيف الشعر وألوان وتصميمات الملابس ولون صبغ الشعر، ليكون مميز بين أصدقائه عند الخروج في أيام العيد، ونظراً لانتشار فيروس كورونا والحد من الخروجات، فهناك العديد من “الاستايلات” التى اعتدنا على رؤيتها سنوياً، لن نراها بعيد الفطر 2020، والتى نرصدها فى هذا التقرير.

صبغ الشعر بألوان مختلفة

اعتاد بعض الأطفال والشباب على تغيير لون الشعر وصبغه بألوان زاهية مثل البرتقالى والأصفر الفاتح وغيرها من الألوان سواء للشعر بأكمله أو ببعض خصلاته حتى يكون مميزًا ومواكبًا لموضة العيد من وجهة نظره.


صبغ الشعر

حلاقة شعر مميزة

يحرص بعض محلات الحلاقة على ابتكار تصفيفات شعر مميزة تعتمد على رسم بعض الأشكال على الرأس مثل الطيور أو كرة قدم أو حشرة زاحفة، أو رسم شخصية مشهورة مفضلة لديهم، أو كتابة حرف بالإنجليزى أو ابتكار تسريحة مختلفة، لجذب الشباب والأطفال الذين يبحثون دائماً عن كل ما هو جديد وغريب فى حلاقة الشعر.


حلاقة العيد

تسريحة شعر

تى شيرت لمسلسل أو فيلم

عندما ينجح مسلسل خلال عرضه بشهر رمضان أو فيلم سينمائى حقق شهرة واسعة خلال عرضه، تلجأ بعض المحلات التجارية لطبع صورة البطل على “تى شيرتات” بألوانها المختلفة، لجذب الزبائن من أطفال وشباب، الذين يقبلون على شرائها حباً فى البطل واقتداء به، مثل “تى شيرت” مسلسل الأسطورة الذى عرض بشهر رمضان للفنان محمد رمضان، الذى ظهر خلال السنوات الماضية.


تى شيرت الأسطورة

العباية السوداء والمكياج الأوفر

تحرص بعض النساء عند الذهاب لتأدية صلاة العيد على ارتداء عباءة سوداء اللون، وارتدء الطرحة على الغرار الخليجى، مع وضع المزيد من المكياج على وجهها، الأمر الذى كان ينتقده الكثير لأنهم يرون أن ذلك لا يتناسب مع الذهاب للصلاة، والتى تعتبر من المظاهر التى تختفى هذا العام لمنع الصلاة بالمساجد.


صلاة العيد

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

أغرب نكهات الشيكولاتة فى العالم.. من النمل الأحمر للكارى والشطة والسيجار

قد يعتقد البعض أن نكهات الشيكولاتة تتلخص فى إضافة المكسرات مثل البندق والفسدق أو شيكولاتة …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x