اخبار منوعة

4 مؤشرات تحذرك من اقتراب نوبة اكتئاب.. “لو بتعانيها الجأ لمتخصص”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
4 مؤشرات تحذرك من اقتراب نوبة اكتئاب.. “لو بتعانيها الجأ لمتخصص”
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 03:01:11 . والان الى التفاصيل.

كلنا نرتكب بعض الأخطاء العقلية التي يمكن أن تسبب لنا مشاكل على المدى الطويل دون أن ندرك ذلك. إذا وجدت نفسك غالبًا تشعر بالإرهاق أو القلق أو اليأس أو تتجنب المحادثة ، فقد تكون هذه علامات على ضعف الصحة العقلية والانزلاق إلى الاكتئاب. قبل أن يتحول إلى اكتئاب. مصدر قلق كبير ، تحتاج إلى التخلص من المشكلة في مهدها ، لذلك يتحقق اليوم السابع من عدة علامات ، عندما تظهر فأنت تعلم أنك على وشك الوقوع في فخ الاكتئاب ، وفقًا لموقع Indiantimes على الويب ، على النحو التالي: تسمح دورة النوم والاستيقاظ بأداء جسدي ونفسي صحي ، وفي المتوسط ​​، يلزم أن تنام 6-8 ساعات من النوم للجميع ، فالنوم يساعد في تقليل التوتر والتوازن ، إذا كنت لا تحصل على جرعتك اليومية من النوم ، فقد تواجه مشكلة تتعلق بالصحة العقلية والاكتئاب: قد يتصفح الشخص بقلق شديد وسائل التواصل الاجتماعي على مدار اليوم ، ربما لمواكبة آخر الأخبار أو الاتجاهات أو الحياة الاجتماعية للآخرين. وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. وهذا يساهم بشكل كبير في تزايد أعراض القلق واليأس iflung. يرفض الشخص المصاب أو الذي يشعر بالاكتئاب تصديق الأعراض ولا يسعى للعلاج ، لذلك يحتاج الشخص إلى البحث عن الأعراض التي يعاني منها وخبير لمناقشتها. مشكلة حتى البحث في الاتصالات أو المواقع الإلكترونية ليس طريقة موثوقة لتشخيص مشكلة ، فقد يشعر الشخص ببعض الحزن ، وهذا لا يعني بالضرورة أنه مصاب بالاكتئاب ، وبالتالي فإن المساعدة المهنية ستساعد على التحسين والتعامل مع المشاكل. القضاء على أعراض الصداع المنتظم وتقلب المزاج ومشاكل النوم وما إلى ذلك لن يساعد في القضاء على الاكتئاب ، ولكن تجنب أو تجاهل الأعراض الأساسية يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات حيث تصبح المشاكل أكثر حدة بمرور الوقت ، مما يؤدي أيضًا إلى سوء التشخيص. .

4 مؤشرات تحذرك من اقتراب نوبة اكتئاب.. “لو بتعانيها الجأ لمتخصص”

ملاحظة: هذا الخبر
4 مؤشرات تحذرك من اقتراب نوبة اكتئاب.. “لو بتعانيها الجأ لمتخصص”
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
4 مؤشرات تحذرك من اقتراب نوبة اكتئاب.. “لو بتعانيها الجأ لمتخصص”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
4 مؤشرات تحذرك من اقتراب نوبة اكتئاب.. “لو بتعانيها الجأ لمتخصص”
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.