4 لاعبين مهددين بالرحيل عن تشيلسي بعد التعاقد مع حكيم زياش

كشفت تقارير صحفية، عن إستعداد تشيلسي الإنجليزي للإستغناء عن 4 لاعبين من البلوز بعد التعاقد مع الدولى المغربي حكيم زياش نجم أياكس الهولندي بدءاً من الموسم المقبل 2019-2020، وسينضم المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا إلى البلوز في 1 يوليو بعد أن وافق العملاق الهولندي على عرض بقيمة 37.8 مليون جنيه إسترليني مقابل إنتقال النجم المغربي إلى النادى اللندني.

لم يوقع تشيلسي أي تعاقدات في نافذة يناير على الرغم من رفع الحظر المفروض على الانتقالات، وبشكل مدهش، تمسك فرنانك لامبارد المدير الفني باللاعبين المخضرمين مثل أوليفيه جيرو وبيدرو.

ذكرت صحيفة “ميرور”البريطانية، إنه من المتوقع رحيل كلاً من أوليفيه جيرو وبيدرو وويليان وميتشي باتشوايي من ملعب ستامفورد بريدج بعد التعاقد الرسمي مع حكيم زياش نجم أياكس الهولندي.

ولم يشارك بيدرو وجيرو سوى 11 مباراة في الدوري بينهما هذا الموسم، ومن المرجح أن يغادران عندما تنتهي عقودهما في نهاية الموسم الجاري.

وتم التعاقد مع ميتشي باتشواي حتى عام 2021، لكن لم يتم الإعتماد عليه في ستامفورد بريدج، حيث لم يبدأ في الدوري الممتاز هذا الموسم بالإضافة إلى أن آخر هدف سجله اللاعب البلجيكي في الدوري كان في أكتوبر ويبدو أن فترة قوته التي استمرت أربع سنوات في غرب لندن ستنتهي.

ويأخذ ويليان النصيب الأكبر في المشاركات مع تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد أكثر أكثر من جيرو وبيدرو وباتشواي، لكن عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ينتهي في الصيف وتوقفت محادثات التجديد.

ويمكن أن يلعب زياش دورًا خطيرًا في خط الوسط ولكنه لعب في أغلب الأحيان على الجناح الأيمن لفريق أياكس هذا الموسم، ويبدو أنه من المحتمل أن يتولى مكان ويليان على الجناح.

وتقدم الشباب كالوم هدوسون أودوي وكريستيان بوليسيتش وماسون ماونت يمنح لامبارد سببًا إضافيًا لتفريغ لاعبيه المخضرمين.

ويبدو أنه من المحتمل أن يسعى تشيلسي إلى ضم مهاجم لتقديم منافسة لتامي إبراهام، في حال مغادرة جيرو وباتشواي، حيث أحرز اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 13 هدفًا في الدوري هذا الموسم، لكن لامبارد أبدى إحباطه من الفرص التي يهدرها.

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقارير: كارتيرون مدرب الزمالك يخرج من حسابات الأهلى السعودى

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي الأهلي السعودي قررت إيقاف المفاوضات مع الفرنسي باتريس …

500
  Subscribe  
نبّهني عن