اخبار منوعة

4 قواعد لحماية بشرتك من الشمس على الشاطئ.. "التوقيت مهم"

خلال هذه الفترة ، يذهب الكثير من الناس إلى الشواطئ هربًا من حرارة الصيف ، والرغبة في الاستمتاع بالهواء النقي ومشاهدة المناظر الطبيعية مع الأصدقاء والأقارب ، ولكن قد يجد البعض مشكلة في التواجد على الشاطئ أثناء الصباح مع سطوع الشمس الذي يسبب الحروق والمناطق المظلمة من أجل علاج هذه المشكلة نستعرض في هذا التقرير النصائح التي يجب اتباعها عند الاستلقاء أمام البحر نهاراً ، بحسب الموقع. فنادق فيريرنصائح يجب اتباعها عند الاستلقاء على الشاطئ. تجنب أشعة الشمس عند الظهيرة ويفضل عدم الاستلقاء على الشاطئ خلال فترة الظهيرة حتى الثانية بعد الظهر ، لأن أشعة الشمس في هذا الوقت أقوى بكثير ، وتسبب الحروق. على الجلد ينصح باستخدام واقي من الشمس واقي من الشمس مناسب للبشرة ويساعد على تحقيق أعلى درجة ممكنة من الحماية ، ويفضل استخدام كريم بدرجة حماية SPF 30 أو أعلى للحماية من الأشعة فوق البنفسجية B و A أشعة الشمس ، ووضع الكريم كل ساعتين ارتداء ملابس طويلة يفضل ارتداء ملابس طويلة أثناء التواجد على الشاطئ خلال فترة الصباح لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. شرب الكثير من الماء. التعرض لأشعة الشمس يسبب جفاف الجسم ، لذلك فهو من الضروري تناول الكثير من السوائل وخاصة الماء الذي يساعد على ترطيب البشرة.

 

قراءة الموضوع 4 قواعد لحماية بشرتك من الشمس على الشاطئ.. "التوقيت مهم" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.