اخبار طب وصحة

4 عادات لتسريع فقدان دهون البطن.. أبرزها شرب الماء والشاى الأخضر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
4 عادات لتسريع فقدان دهون البطن.. أبرزها شرب الماء والشاى الأخضر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-22 08:10:09 . والان الى التفاصيل.

يمكنك تسريع فقدان دهون البطن مع تقدمك في العمر عن طريق تغيير بعض عاداتك الغذائية، وفقًا لدراسة نشرت في المجلة الدولية لأبحاث تكوين الجسم، قدم العلماء في جامعة ألاباما في برمنجهام بيانات تظهر أن كل هذه العوامل تساهم في زيادة أخطر أنواع الدهون، وهي دهون البطن العميقة المعروفة باسم الدهون الحشوية التي تحيط بأعضاء المعدة، وجد الباحثون أن الدهون الحشوية تزيد بنسبة 200٪ لدى الرجال و400٪ لدى النساء بين الثلاثينيات والسبعينيات من العمر.

 

هذه هي الحقيقة التي نواجهها مع تقدم العمر، كما أكدوا الباحثين في ألاباما أن تقليل استهلاك السعرات الحرارية مع ممارسة الرياضة قد يسرع من فقدان دهون البطن، وواحدة من أسهل الطرق لتقليل السعرات الحرارية بشكل كبير هي تغيير عادات الشرب الطويلة، وفقا لما نشره موقع “eatthis”.

من بين جميع عادات الشرب لفقدان دهون البطن ، قد يكون استهلاك المزيد من الماء من أسهل العادات، بدء اليوم بشرب كوب طويل من الماء والاحتفاظ بزجاجة من الماء في متناول يدك لشربه طوال اليوم، من خلال شرب الماء باستمرار ، ستقلل من الرغبة في تناول المشروبات الغنية بالسعرات الحرارية.

شرب القهوة بدون سكر أو كريمة عادة جيدة للتخلص من دهون البطن لسببين أولاً ، يمكن للكافيين المنبه الموجود  في القهوة في بعض الحالات أن يزيد من التمثيل الغذائي أثناء الراحة ويقلل من جوعك عن طريق تقليل مستويات هرمونات الجوع.

 

فائدة أخرى هي عدد السعرات الحرارية التي يمكنك توفيرها، فنجان من القهوة بدون إضافات يحتوي على سعرين حراريين فقط 

يحتوي على مادة الكافيين، والمنبه، والمواد الكيميائية النباتية التي تسمى بمضادات الأكسدة، وكلاهما قد يعزز حرق الدهون، وجدت إحدى الدراسات، التي نُشرت في مجلة الغذاء الوظيفي، أن مواد الكاتيكين الموجودة في الشاي الأخضر قد تكون قادرة على المساعدة على وجه التحديد في استهداف فقدان الدهون الحشوية. 

إذا كنت معتادًا على شرب المشروبات الغازية المخصصة للحمية المصنوعة من المحليات الصناعية ، فحاول التوقف عن تناولها، يتسبب السكروز [المعروف باسم سبليندا] في حدوث تهيج وانتفاخ في الجهاز الهضمي ، كما أنه يقلل من بكتيريا الأمعاء الصحية، وهو عامل في زيادة الوزن والالتهابات، بالإضافة إلى ذلك ، تم ربط المحليات الصناعية بالإفراط في تناول الطعام.

 

 

 

 

4 عادات لتسريع فقدان دهون البطن.. أبرزها شرب الماء والشاى الأخضر

ملاحظة: هذا الخبر
4 عادات لتسريع فقدان دهون البطن.. أبرزها شرب الماء والشاى الأخضر
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
4 عادات لتسريع فقدان دهون البطن.. أبرزها شرب الماء والشاى الأخضر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
4 عادات لتسريع فقدان دهون البطن.. أبرزها شرب الماء والشاى الأخضر
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.