اخبار منوعة

4 عادات توقفي عنها قبل التفكير في الإنجاب.. تزيد مخاطر اكتئاب ما بعد الولادة

إنجاب الأطفال هو حلم كل فتاة ، والذي قد ينتظره الكثيرون ويحسبون الأشهر حتى السنوات حتى ينعموا بقضاء الله عليهم ، ولكن هناك عدة مشاكل قد تواجهها الأم بعد الولادة ، ومنها اكتئاب ما بعد الولادة ، والذي قد يكون بسبب بعض العادات التي تمارسها المرأة قبل حتى التفكير في الحمل ، لذلك يراجع اليوم السابع العادات التي يجب عليك التوقف عنها قبل التفكير في إنجاب الأطفال ، وفقًا لموقع “Timesofindia”. شرب القهوة: يجب على الأمهات لأول مرة تجنب شرب المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة في فترة ما قبل التفكير في الحمل لأن محتوى الكافيين قد يجعل مزاجك غير جيد أثناء الحمل والولادة نتيجة الانسحاب إذا قررت التوقف هو – هي. تناول الحلويات: قد تزيد الأطعمة السكرية من مزاجك بالتمتع والسعادة ، ولكنها لا تحتوي على قيمة غذائية لك أو للجنين ، ولهذا السبب يجب تجنبها تدريجياً حتى لا تزيد من خطر إصابتك باكتئاب ما بعد الولادة ، إلى جانب المقلية. الأطعمة واللحوم المصنعة. التدخين: يمكن للعادات غير الصحية مثل التدخين أن تؤثر سلبًا على الحالة المزاجية العامة للشخص ، ناهيك عن المرأة التي تنوي الحمل وتستعد لاستقبال طفل ، يجب على الأم الجديدة الإقلاع عن التدخين لفترة كافية قبل التفكير في الحمل حتى لا يؤثر ذلك. صحتها النفسية والجسدية بعد ذلك. الوجبات السريعة: لا شك أن الوجبات السريعة تسبب شعورًا بالسعادة ، وهو أمر مؤقت لبعض الوقت ، ولكن مع فترة الحمل وزيادة تناول الأم لمثل هذه الأطعمة قد يسبب لها اكتئاب ما بعد الولادة ، يجب أن يكون نظامك الغذائي محدودًا. للأسماك التي تحتوي على نسبة عالية من الزئبق والخضروات الغنية بالمغذيات والأطعمة الغنية بالبروتين.

 

قراءة الموضوع 4 عادات توقفي عنها قبل التفكير في الإنجاب.. تزيد مخاطر اكتئاب ما بعد الولادة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.