اخبار منوعة

4 طرق لارتداء البناطيل الواسعة موضة 2021.. مناسبة لأى وقت وكل خروجة

تتصدر البناطيل الواسعة اتجاهات الموضة هذا العام، كقطعة أزياء راقية مناسبة للمحجبات ولغير المحجبات، ويسهل ارتداؤها بأكثر من طريقة تعطي شياكة ورقي وسهولة في الحركة بشكل سهل وبسيط ودون تكلف، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي عدة طرق لارتداء البناطيل الواسعة والتي تعتبر موضة 2021.

 

البنطلون الواسع على التيشيرت:

قال خبير الأزياء إن من أفضل طرق ارتداء البناطيل الواسعة هي ارتداء تيشيرت عليها مع حذاء رياضي، وهذه الإطلالة مناسبة لفترة الصباح حتى المساء، ومن الملابس المناسبة في التجول نهاراً أو الذهاب إلى العمل.

 

البنطلون الواسع على الشيميز:

الشيميز البيزك أو الأوفر سايز من القطع المناسب ارتداؤها على البناطيل الواسعة ومناسبة بشكل كبير للمحجبات وللفتيات اللاتي يرتدين حجاباً كاملاً لما يعطيهن سهولة كبيرة في الحركة، بجانب الشيميز البيزك عند ارتدائه على حذاء كلاسيكي فهذا الاستايل مناسب لحضور الاجتماعات الصباحية والمقابلات الهامة.

 

البنطلون الواسع على الاستوميك:

وتعتبر قطعة الاستوميك الضيقة من القطع المناسب ارتداؤها على البناطيل الواسعة خاصة لو لون البنطلون فاتح، وهو مناسب بشكل كبير للتنزه أو الجلوس على البحر والشواطئ.

 

البنطلون الواسع على بادي سادة:

ويعتبر ارتداء البناطيل الواسعة على الباديهات السادة من اشيك الطرق للظهور بإطلالة بسيطة وغير متكلفة، بجانب ارتداء جاكيت جينز أو بليزر وقت الليل مع جزاء بسيط أو مفتوح.

 

قراءة الموضوع 4 طرق لارتداء البناطيل الواسعة موضة 2021.. مناسبة لأى وقت وكل خروجة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.