اخبار طب وصحة

4 طرق ذكية لمنع الحساسية داخل المنزل.. تعرف عليها

4 طرق ذكية لمنع الحساسية داخل المنزل.. تعرف عليها

يمكن تقليل أعراض الحساسية باستخدام المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية ، وستحتاج إلى أشياء مثل قطرات العين وبخاخات الأنف وأدوية الحساسية (عادةً مضادات الهيستامين مثل بينادريل) ، أو أجهزة الاستنشاق للربو “، وبعض الإجراءات ، مثل أغطية عث الغبار ، وأجهزة تنقية الهواء للعفن ووبر الحيوانات الأليفة ، يمكن أن تساعد أيضًا ، وتعد غرفة النوم هي أهم غرفة للحفاظ على المواد المسببة للحساسية خالية من مسببات الحساسية لأننا نقضي معظم الوقت هناك. ” الآباء والأمهات

كحل طويل الأمد ، فإن الخيار العلاجي الأكثر فعالية هو إزالة مصدر الحساسية من منزلك:

1 – ابدأ بتقليل وجود عث الغبار. لن تفعل المكنسة الكهربائية الكثير ، لأن العث يمكن أن يختبئ في أعماق السجادة. بدلًا من ذلك ، استبدل السجاد طويل الشعر بأرضيات صلبة واعتمد على أغطية مضادة للحساسية لفراشك. يمكن للتحكم في الرطوبة خلال فصل الصيف أيضًا إدارة هذه الآفات. 2 – استعن بمتخصص لإزالة العفن من منزلك – أو تعرف على كيفية القيام بذلك بنفسك بأمان ، ومنع العفن من الظهور مرة أخرى عن طريق وضع مزيلات الرطوبة ، وإصلاح التسربات ، والاستحمام مع تشغيل مروحة التهوية. 3 – تخلص من الآفات بالسموم أو الفخاخ ، ولا تترك الطعام أو القمامة مكشوفة داخل المنزل ، وقد تحتاج أيضًا إلى الاستعانة بشركة إبادة محترفة. 4 – إذا كانت الحساسية شديدة ، فقد يعالجها طبيبك بالعلاج المناعي لمسببات الحساسية (إزالة التحسس) ، المعروف أيضًا باسم حقن الحساسية ، كما يقول الدكتور باريك. على فترات منتظمة ، يتم حقن كمية صغيرة من مسببات الحساسية في الجلد لتحفيز جهاز المناعة لديك. يتم إعطاء الحقن بمرور الوقت ، مما يسمح لجسمك ببناء مناعة ضد مسببات الحساسية – تمامًا مثل اللقاح يتم إعطاء الحقن 1-3 مرات في الأسبوع للأشهر القليلة الأولى ، ثم مرة واحدة في الشهر تقريبًا للحفاظ على التقدم. من المحتمل أن تحتاج إلى أخذ لقطات حساسية منتظمة لمدة ثلاث إلى خمس سنوات.

 

قراءة الموضوع 4 طرق ذكية لمنع الحساسية داخل المنزل.. تعرف عليها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.