اخبار منوعة

4 خطوات لحماية شعر الأطفال من أضرار مياه حمام السباحة

مع قدوم فترة الصيف وبدء الأطفال في الذهاب إلى حمامات السباحة ، تبدأ بعض المشاكل في الظهور والتي يمكن أن يسببها الكلور ، خاصة مع الأطفال الذين يتواجدون في المسبح كثيرًا خلال أشهر الصيف. خطوات لحماية شعر الأطفال من أضرار مياه حمام السباحةأبسط مدونةكالتالي: اغسل الشعر أولاً: اغسل الشعر قبل الدخول إلى حمام السباحة. أول شيء يجب تجربته عندما يتعلق الأمر بمنع تلف الكلور هو نقع الشعر قبل دخول حمام السباحة. إذا كان الشعر مبللاً بالفعل من الاستحمام السريع ، فلن يكون قادرًا على امتصاص الكثير من الكلور. في حمام السباحة ، اغسلي الشعر بعد خروجهم من الماء ، اجعلي الأطفال يشطفون شعرهم دائمًا بعد خروجهم من الماء أيضًا لشطف أي مواد كيميائية عالقة في الشعر من حمام السباحة. في الماء ، يعمل هذا كحاجز لماء الحمام السباحة لحماية الشعر ، حيث يمنحه لمعانًا وحيوية ويمنع تقصف الأطراف وتقصفها. استخدام زيت جوز الهند: لاستخدام التأثير السحري لزيت جوز الهند ، يمكنك وضع كمية قليلة من زيت جوز الهند على الشعر لحمايته أثناء السباحة ، حيث يعمل كطبقة واقية ضد تلف حمامات السباحة وأي نسبة من الكلور. خارج.

 

قراءة الموضوع 4 خطوات لحماية شعر الأطفال من أضرار مياه حمام السباحة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.