اخبار منوعة

4 خطوات أساسية للحفاظ على رطوبة جسم طفلك فى فصل الشتاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
4 خطوات أساسية للحفاظ على رطوبة جسم طفلك فى فصل الشتاء
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 19:03:48 . والان الى التفاصيل.

بالتأكيد يشرب الجميع كمية أقل من الماء في الشتاء ، وإن كان الأمر مهمًا سواء كان الصيف أو الشتاء ، ولهذا من الضروري شرب الماء طوال اليوم ، بينما قد لا يهتم الأطفال بشرب الماء وينسونه. لذلك يجب على الأم التأكد من أن طفلها يشرب الماء أثناء النهار في أي وقت من السنة وخاصة في فصل الشتاء ، لأنه قد لا يشعر بالعطش وحتى لا يجف الجسم ، وهناك طرق للمحافظة على رطوبة الجسم. جسد الطفل ، صاخبة موقع “Timesofindia”.

تربية الأطفال

في الشتاء يصعب على الأم معرفة ما إذا كان طفلها يعاني من الجفاف أم لا ، ويمكن أن يكون الأمر واضحًا ، مثل: ب. جفاف الفم عند الطفل وقلة الدموع عند البكاء أو عدم البكاء بلل الحفاضات بغزارة ولكن يجب معرفة علامات العطش وتعليمها للطفل ويمكن أن تكون من أعراض الجفاف والدوخة والتعب وضعف الأداء الرياضي يمكن أن يكون علامة أخرى.

فتاة صغيرة تشرب

فتاة صغيرة تشرب

يمكن للأم أن تقدم للطفل الأكبر سنًا الفواكه والخضروات وأن تضيف السلطات يوميًا للحفاظ على ترطيب الجسم ، ويجب تضمين الخضار الورقية والحليب في النظام الغذائي للطفل ، خاصة في فصل الشتاء.

عصير

عصير

يجب على الأم تطوير عادات شرب صحية لطفلها تشجعه على شرب الماء بانتظام ، على سبيل المثال. ب- طفل أقل من 8 سنوات يشرب حوالي 4 إلى 5 أكواب من الماء ، ويفضل بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا أن يشربوا حوالي 6 أكواب من الماء ، مع تذكير الطفل مع الماء للشرب طوال اليوم.

يجب على الأم اختيار طعام مختلف ومرطب في نفس الوقت ، للطفل الذي يشرب القليل من الماء ويواجه صعوبة في تناوله ، يمكن تقديم عصير الليمون أو أي عصير منزلي الصنع ، مع إعطاء الطفل ماء جوز الهند والسماح له بشرب الماء الغني عصائر الفاكهة مثل البرتقال ، لأنها تقوي جهاز المناعة لدى الطفل وتحميه من الأمراض المختلفة.

 

 

4 خطوات أساسية للحفاظ على رطوبة جسم طفلك فى فصل الشتاء

ملاحظة: هذا الخبر
4 خطوات أساسية للحفاظ على رطوبة جسم طفلك فى فصل الشتاء
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
4 خطوات أساسية للحفاظ على رطوبة جسم طفلك فى فصل الشتاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
4 خطوات أساسية للحفاظ على رطوبة جسم طفلك فى فصل الشتاء
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.