اخبار عراقية

4 جرحى بينهم مصري إثر شجار بآلات حادة بين عمال شركة في بغداد

بغداد – IQ  

أفاد مصدر أمني، مساء الإثنين(9 آيار 2022)، بإصابة 4 عاملين في شركة بينهم مصري الجنسية بجروح متباينة، بسبب مشاجرة جرت بالالآت الحادة، في منطقة الحرية شمالي بغداد. 

وقال المصدر لموقع IQ NEWS، إن “مشاجرة حدثت بين عمال داخل شركة السد للماء والعصائر تطورت الى الضرب بالالآت الحادة، ضمن منطقة الحرية شمالي بغداد”. 

وأشار إلى أن “المشاجرة اسفرت عن اصابة عامل في الشركة مصري الجنسية وثلاثة عمال اخرين عراقيين بكدمات وجروح مختلفة”، مبيناً أن “قوة امنية وصلت مكان الحادث نقلت المصابين وتحفظت عليهم اجراءات اصولية”.

 

قراءة الموضوع 4 جرحى بينهم مصري إثر شجار بآلات حادة بين عمال شركة في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.