اخبار الرياضة

4 أندية محتملة لـ Ronaldo بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
4 أندية محتملة لـ Ronaldo بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 09:58:11 . والان الى التفاصيل.

ينتظر مشجعو كرة القدم حسم مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، بعدما أعلن ناديه مانشستر يونايتد إنهاء العقد رسميًا معه بالاتفاق المتبادل بين الطرفين ، بحسب البيان الرسمي الصادر عن النادي الإنجليزي. ، لإنهاء الجدل الدائر بين الطرفين قبل أن يخوض اللاعب بطولة المونديال التي تقام حاليا في قطر.

وجاء في بيان لمانشستر يونايتد ما يلي: “كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل وبأثر فوري.

وكشفت تقارير صحفية أن هناك 4 أندية محتملة كوجهة لرونالدو بعد اتخاذ قرار الرحيل ، وهم روما ونابولي وتشيلسي وبايرن ميونيخ. هذه هي الأندية التي ارتبط بها رونالدو مؤخرًا.

وأشارت تقارير الصحيفة إلى أن روما هو الفريق الوحيد من بين الخمسة الذين لن يحققوا طموح رونالدو باللعب في دوري أبطال أوروبا ، حيث يرتبط اسم جوزيه مورينيو كمدرب يعرف كيفية توظيفه بشكل جيد.

بطولات رونالدو هي ضعف بطولات روما عبر تاريخه (32 لقباً لرونالدو – 16 لقباً لروما).

وسيمنح نابولي رونالدو أكثر من المشاركة في دوري الأبطال ، حيث يقود الدوري الإيطالي ويقدم عروض قوية ، لكن ذلك لن يكون كافياً للبرتغالي ليقرر إنهاء مسيرته فيها.

قد يمنح تشيلسي رونالدو راتبه بالكامل حتى بعد أن تولى الملياردير الأمريكي تود بويل المنصب ، الذي يريد صفقة من هذا النوع ، كإعلان عن القوة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ورونالدو يريد فريقًا بحجم تشيلسي وتطلعاته لتتويج كل شيء. ، وقد تبدو الصفقة منطقية إذا أرادها الطرفان حقًا.

بايرن هو الوجهة المثالية لرونالدو خاصة بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

سيكون راتب رونالدو عقبة ، وسيتعين على العملاق البافاري إدارة راتبه.

بينما كشفت تقارير صحفية سابقة عن رغبة كريستيانو رونالدو ، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، بالعودة مرة أخرى لصفوف ريال مدريد ، بعد علاقته السيئة تمامًا بإدارة مانشستر يونايتد.

ملاحظة: هذا الخبر
4 أندية محتملة لـ Ronaldo بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
4 أندية محتملة لـ Ronaldo بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
4 أندية محتملة لـ Ronaldo بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.