4 أمراض جلدية ممكن تجيلك فى الصيف.. الحق نفسك من دلوقتى

4 أمراض جلدية ممكن تجيلك فى الصيف.. الحق نفسك من دلوقتى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 4 أمراض جلدية ممكن تجيلك فى الصيف.. الحق نفسك من دلوقتى

مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية يتعرض الجلد لالتهابات واحمرار وحكة شديدة، حيث يعتبر فصل الصيف من أكثر فصول السنة التى تزيد فيها الأمراض الجلدية، وفى التقرير التالى يقدم اليوم السابع أبرز الأمراض الجلدية المنتشرة فى فصل الصيف وفقا لما نشره موقع mayoclinic.

 

حمونيل 

يرتبط حمونيل من الأمراض الجلدية التى تصيب الأطفال، ولكنه يصيب الكبار والصغار معا بسبب ارتفاع درجة الحرارة، مما يؤدى لانتشار الحبوب الحمراء على سطح الجلد، خصوصا فى الرقبة والصدر والظهر، ويسبب الاحتكاك الشديد.

حب الشباب

تزداد نسبة الإصابة بحب الشباب فى فصل الصيف، خصوصا لأصحاب البشرة الدهنية، وذلك بسبب زيادة إفرازات الغدد االدهنية على البشرة، مع انتشار البثور السوداء والبقع.

 

التهاب فروة الرأس

بسبب الحر الشديد وزيادة العرق تتعرض فروة الرأس للالتهابات والاحمرار والحكة المستمرة.

التينيا 

التينيا من أبرز الأمراض الجلدية المنتشرة فى فصل الصيف، وهى عبارة عن بقع بيضاء تظهر بين الفخدين وعلى أماكن متفرقة فى الجسم، مما تسبب التهاب وحكة شديدة فى الجلد.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 4 أمراض جلدية ممكن تجيلك فى الصيف.. الحق نفسك من دلوقتى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

انعش نفسك.. 7 فوائد لعصير البطيخ فى الصيف

انعش نفسك.. 7 فوائد لعصير البطيخ فى الصيف زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن