اخبار منوعة

4 أفكار مميزة لـ Date فى البيت.. "عشوة فى البلكونة وسينما منزلية"

بسبب إغلاق المطاعم والأماكن الترفيهة العامة كجزء من التدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، يفتقد الكثير من الشباب أجمل ما في فترة الخطوبة من خروجات وجلسات رومانسية فى المطاعم والأماكن العامة.

ولكن لا يزال بالإمكان تعويض ذلك من خلال تحضير جلسة منزلية تحاكى الأجواء فى المطاعم أو السينما، مع اتباع قواعد التباعد الاجتماعى والتدابير الوقائية اللازمة.

وفى هذا التقرير نقدم 4 أفكار لـ date فى البيت: 

عشاء فى البلكونة 
 

يمكن تحضير غداء أو عشاء مميز داخل البلكونة، للشعور بأنكما فى الهواء الطلق مع منحكما بعض الخصوصية بعيدًا عن باقي المنزل، ويمكن تزيين البلكونة بقفص عصافير وبعض الزهور الطبيعية والنباتات التى تساعد على إضفاء بهجة وسعادة.

لا تنسِ تقديم الطعام على طريقة المطاعم ويفضل أن تكون أكلة لها ذكريات سعيدة مشتركة بينكما. 


بلكونة

 

إضاءة شموع مع موسيقى هادئة
 

لاستحضار أجواء العشاء الرومانسى، يمكن تحضير طاولة فى البلكونة أو فى ركن هادئ بالمنزل، تحتوى على بعض الشموع العطرة المضاءة مع موسيقى هادئة فى الخلفية، تساعد على منحكما الشعور بالاسترخاء والهدوء، مع تقديم الطعام على طريقة المطاعم.


تحضير الطعام

 

تحضير قعدة عربى
 

يمن أيضًا تحضير “قعدة عربى” بإضافة بعض الوسائد المصنوعة من أقمشة الخيامية مع فرش سجاد، وتقديم الطعام على صينية، والمشروبات بفناجين عربية.

لا تنسِ اتباع قواعد التباعد الاجتماعى أثناء تحضير المكان ورتبى الوسائد بمسافات متباعدة، ويمكن دعوة أفراد الأسرة للجلوس لسهرة عائلية مبهجة. 


قعدة عربى

 

سينما منزلية مع التسالى

لمحاكاة أجواء السينما يمكن تحضير أنواع التسالى المختلفة من لب وفول سودانى وغيرها، وتحضير فيلم تفضلانه وله ذكريات مشتركة، أو فيلم تعرفين أنه من نوع أفلامه المفضلة. 


مشاهدة التلفاز

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق