اخبار منوعة

4 أفكار مختلفة لاستخدام بواقي السيراميك.. تجديد ترابيزة الليفينج الأبرز

عند إنشاء المنزل وبنائه ، خاصة في مرحلة تبليط الأرضيات ، يطلب المختص شراء متر أو مترين أكثر من حاجة كل شكل من أشكال البلاط والسيراميك ، وذلك لتجنب البحث عن نفس الشكل واللون عند مطلوب ولكن بعد الانتهاء من التشطيبات تلاحظ وجود فائض كبير لا يمكن إرجاعه للمعرض ولا يمكن استخدامه وبيعه فيستعرض اليوم السابع بعض الأفكار لاستخدام بقايا السيراميك بحسب الموقع ” bhgكالتالي: تجديد طاولة القهوة بالبلاط المزخرف: كل ما عليك فعله هو قياس الطاولة ، وقياس البلاط وتنسيق شكله ، ثم شراء مادة لاصقة قوية ، وصقل الطاولة ، ثم مسحها ودهانها بمادة لاصقة ، ثم نضع البلاط عليها ، وتعتبر موضة الديكور 2022. تنفيذ مزهرية مسائية: كل ما عليك شرائه هو مادة لاصقة وعبوة مناسبة لعمل المزهرية ، ثم دهانها بالمادة اللاصقة ثم قم بتركيبها. البلاط عليه واتركه ثابتًا ، ثم استخدمه. مادة لاصقة قوية عليها ثم ضع قطع البلاط فوقه ، ثم استخدمها مرة أخرى.

إنشاء مكتبة صغيرة: قم بإنشاء هذه المكتبة باستخدام 2 كمودينو عن طريق تفكيكها وإخراج الأدراج وتثبيتها من أعلى الكومودينو. سيكون لديك العديد من الأرفف ، ثم قم بطلائها باللون المفضل المناسب للون السيراميك ، ثم قم بلصق البلاط فيها ، واستخدمها كمكتبة صغيرة لحفظ الكتب أو ديكور شرفة لوضع النباتات فيها.

 

قراءة الموضوع 4 أفكار مختلفة لاستخدام بواقي السيراميك.. تجديد ترابيزة الليفينج الأبرز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.