اخبار منوعة

4 أفكار مختلفة لارتداء بندانة الشعر في الصيف لاستايل عملي وأنيق

البندانة من الإكسسوارات المفيدة التي تستخدمها المرأة سواء كانت محجبة أو غير محجبة. لا تستخدمها الفتاة فقط لإضفاء مظهر جمالي مشرق ، بل تستخدمه أيضًا لحماية الرأس من أشعة الشمس الحارقة في الصيف. يعود تاريخ البندانة إلى القرن الثامن عشر ، وإذا كنت من محبي ارتدائها فإن اليوم السابع يوضح لك كيفية ارتداء البندانة بالطريقة الصحيحة حتى تتألق دون عناء ، بحسب الموقع “stylecrazeكالتالي: كيف ترتدي باندانا في شعرك إذا لم يكن لديك وقت للشامبو ، أو إذا نفد الشامبو الجاف ولا تستخدمينه ، كل ما تحتاجينه هو باندانا ، فهو لا يخفي فقط شعر فوضوي ولكنه يجعلك تبدو أنيقًا على الفور. طريقة ارتداء الباندانا للمحجبات وغير المحجبات عقدة بسيطة: مشطي شعرك جيداً لازالة أي تشابك لشعرك. باندانا وربطها في حلقة أو اثنتين ، مع التأكد من أنها سليمة أو مشدودة ، يمكنك تجربة تسريحات مختلفة تترك شعرك مفتوحًا أو مقيدًا لأسفل ، وكعكة فوضوية إذا لم تكن محجبة ، إذا كنت محجبة فعليك تغطية باقي الشعر بحجاب خفيف أو شد باقي الضمادة للخلف. تسمى ربطة الدراجة بأسلوب راكب الدراجة النارية ، ببساطة لأن الرجال والنساء يربطون باندانا في الرحلات الطويلة ، إنها طريقة شعر أنيقة وتحمي كل ما عليك القيام به هو: مشطي شعرك واتركيه يذهب. فقط اطوِ البندانة إلى نصفين. لفه حول رأسك ، واجلب الأطراف السائبة على التاج. اربط بإحكام وأنت انتهيت. يمكنك تجربة هذا المظهر مع كعكة فوضوي أو ذيل حصان أيضًا. القوس: مشطي شعرك ولفيه لربطه في كعكة أو ذيل حصان فوضوي. اطوِ البندانة في شريط ناعم وابدئي في لفها أسفل العنق حول كعكة أو ذيل الحصان. اربطي الأطراف في أعلى رأسك. الآن اربط الجزء المتبقي بالقوس. يكاد يكون مثل ربط رباط الحذاء. عرق باندانا اربطي شعرك على شكل ذيل حصان. اربط الكعكة بدقة باستخدام دبابيس. اطوِ البندانة في شريط رفيع ولفيها حول مؤخرة رقبتك. اجلب الأطراف السائبة إلى منتصف رأسك واربطها في حلقة ، ثم ضعي بقية البندانة بالداخل. تعمل عصابة العرق بشكل رائع عند الجري أو المشي لمسافات طويلة أو حتى المشي. تبدو أنيقة وعملية أيضًا.

 

قراءة الموضوع 4 أفكار مختلفة لارتداء بندانة الشعر في الصيف لاستايل عملي وأنيق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.