اخبار طب وصحة

4 أعشاب طبيعية لعلاج الاكتئاب.. تعرف عليها

4 أعشاب طبيعية لعلاج الاكتئاب.. تعرف عليها

الاكتئاب هو اضطراب مزاجي خطير تتراوح أعراضه من خفيفة إلى منهكة ومن المحتمل أن تهدد الحياة ، ويتطلع بعض الأشخاص إلى التعامل مع الاكتئاب باستخدام العلاجات العشبية ، بدلاً من الأدوية الموصوفة ، وقد أظهرت بعض الأعشاب والزيوت الأساسية والمكملات آثارًا واعدة. الأشخاص المصابون بالاكتئاب بحسب ما نشره الموقع. الطب الجديد. من بين هذه الأعشاب 1- الجينسنغ يأتي هذا المكمل من جذور نبات الجينسنغ الأمريكي أو الآسيوي والجينسنغ السيبيري والآسيوي والنباتات المختلفة ذات المكونات النشطة المختلفة ، وقد استخدم ممارسو الطب الصيني الجينسنغ منذ آلاف السنين لمساعدة الناس على تحسين الوضوح العقلي. والطاقة وتقليل آثار التوتر ، ويربط الباحثون هذه الخصائص من الجينسنغ إلى المنبهات التي يمكن أن تحدث مع الاكتئاب.

2- البابونج: أظهرت النتائج أن البابونج يخفف من أعراض الاكتئاب أكثر من العلاج الدوائي ، ومن الضروري إجراء المزيد من الدراسات لتأكيد الفوائد الصحية للبابونج في علاج أعراض الاكتئاب..

3 – زيت اللافندر يعتبر زيت اللافندر من الزيوت الأساسية الشائعة ويستخدم الناس عادة زيت اللافندر للاسترخاء وتقليل القلق واضطرابات المزاج وله إمكانات كبيرة في تقليل القلق وتحسين النوم..

4- الزعفران تشير بعض الدراسات إلى استخدام الزعفران كإجراء آمن وفعال للسيطرة على أعراض الاكتئاب. قد تساعد المزيد من الأبحاث في تأكيد الفوائد المحتملة للزعفران للأشخاص المصابين بالاكتئاب. يحتاج العلماء أيضًا إلى فهم أفضل لأي آثار ضارة محتملة..

تشمل أعراض الاكتئاب أعراض الاكتئاب:

الشعور بالحزن أو اليأس.

 

قراءة الموضوع 4 أعشاب طبيعية لعلاج الاكتئاب.. تعرف عليها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.