اخبار الرياضة

4 أزمات تواجه خوان لابورتا فى برشلونة.. أبرزها مستقبل ديمبيلي

يسابق خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، الزمن لحل 4 أزمات داخل البارسا قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن نادى برشلونة يسعى لحسم مستقبل الفرنسى عثمان ديمبيلى، سواء بتجديد عقده أو عرضه فى انتقالات يناير الحالية.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة أخطر ديمبيلى ووكيل أعماله بأن الظروف الاقتصادية التى يعيشها الفريق لن تستطيع الاستجابة لمطالبه المالية المبالغ فيها، وطالبه النادى بأن يحسم قراره إما بالموافقة على التجديد، وفقاً للعرض الأخير، أو الاستقرار على بيعه فى انتقالات يناير.

ويواجه فريق برشلونة صعوبة كبيرة فى التعاقد مع صفقات جديدة خلال انتقالات يناير الجارى بسبب الأزمة الاقتصادية، فبعد التعاقد مع ألفيش وفيران توريس ورحيل كوتينيو وتجديد عقد صامويل أومتيتى، لا يزال النادى يحتاج تسهيلات أخرى لجلب المزيد من الصفقات.

أما ثانى الأزمات، فتتمثل فى تمديد عقد سيرجى روبيرتو الظهير الأيمن للبلوجرانا، حيث عرض النادى عليه تجديد عقده مقابل تخفيض راتبه السنوى بسبب الأزمة الاقتصادية التى يعيشها النادى.

 فيما تتطلع إدارة برشلونة لبيع الأمريكى سيرجينو ديست بعد خروجه من حسابات تشافى هيرنانديز مدرب البارسا، وهى عملية قد تمنح النادى بعض الأموال لإنعاش خزينة النادى وتساعده على إبرام صفقة أخرى قبل إغلاق باب انتقالات يناير.

وأخيراً محاولة التوصل لاتفاق مع نيتو حارس برشلونة على الرحيل، بعدما طلب الحارس الخروج بحثاً عن فرصة المشاركة بدلاً من الجلوس على مقاعد بدلاء الفريق الكتالوني.

 

قراءة الموضوع 4 أزمات تواجه خوان لابورتا فى برشلونة.. أبرزها مستقبل ديمبيلي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.