اخبار طب وصحة

4 أخطاء يجب تجنبها أثناء اتباع الكيتو دايت لفقدان الوزن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
4 أخطاء يجب تجنبها أثناء اتباع الكيتو دايت لفقدان الوزن
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 16:02:12 . والان الى التفاصيل.

الكيتو دايت أحد الأنظمة الغذائية التي تساعد فى إنقاص الوزن، لكن هناك الكثير من الأشياء التي يخطئ فيها الناس أثناء اتباع حمية الكيتو دايت، من تناول الكثير من السعرات الحرارية إلى تناول كميات أقل من الدهون، فى هذا التقرير نتعرف على بعض الأخطاء الشائعة في نظام كيتو الغذائي والتي قد تدمر خططك لفقدان الوزن، بحسب موقع “Health”.

النظام الغذائي الكيتوني أو الكيتو دايت هو طريقة لتناول الطعام تشجع الجسم على إنتاج الطاقة من مواد تعرف باسم الكيتونات بدلاً من السكريات البسيطة الموجودة في الكربوهيدرات التي نستهلكها. 

الغرض من نظام كيتو الغذائي هو مساعدة الجسم على استخدام الكيتونات، كمصدر للطاقة بدلاً من الكربوهيدرات، وهذا هو سبب كونه نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات. 

تحتوي خطة الكيتو دايت الغذائية على نسبة عالية من الدهون ومتوسطة في البروتين ومنخفضة الكربوهيدرات أحد الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الناس أثناء اتباع هذا النظام الغذائي، هو تناول بروتين أكثر من الدهون لذلك تذكر أن تستشير اختصاصي تغذية لحساب السعرات الحرارية بشكل صحيح.

الإلكتروليتات هي معادن أساسية مهمة للحفاظ على العديد من الوظائف في جسمك والمبتدئين قد يجدون أنفسهم يزورون الحمام كثيرًا، وكلما زاد التبول ، زاد عدد المعادن التي يفقدونها ويحدث هذا في المراحل الأولى من اتباع النظام الغذائي، لذا من المهم التركيز على السوائل والمعادن في هذا النظام الغذائي.

خطأ شائع آخر في نظام الكيتو الغذائي هو أن الناس يميلون إلى تناول الكثير من الدهون المشبعة والمتحولة، والتي يمكن أن تخرب خططهم لفقدان الوزن. 

يجب تجنب تناول الكثير من الدهون مثل زيت الطهي من أجل تلبية المغذيات الكبيرة الضرورية.

 

 يجب عليك اختيار المزيد من المصادر الطبيعية للدهون الغذائية مثل اللحوم ذات النوعية الجيدة والأسماك والبيض والمكسرات والبذور الزيتية وما إلى ذلك بدلاً من ذلك.

يعد نقص السعرات الحرارية أحد أفضل الطرق لرؤية النتائج عندما تحاول إنقاص الوزن هذا ينطبق أيضًا على نظام كيتو الغذائي، هذه الخطة تعمل فقط مع الأشخاص الذين يستهدفون إنقاص الوزن، إذا كانوا يعانون من نقص في السعرات الحرارية، لذا ، فإن الإفراط في تناول السعرات الحرارية أثناء اتباع النظام الغذائي لن يفيدك.

 

ملاحظة: هذا الخبر
4 أخطاء يجب تجنبها أثناء اتباع الكيتو دايت لفقدان الوزن
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
4 أخطاء يجب تجنبها أثناء اتباع الكيتو دايت لفقدان الوزن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
4 أخطاء يجب تجنبها أثناء اتباع الكيتو دايت لفقدان الوزن
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.