اخبار منوعة

4 أحجار كريمة تزيد من جاذبيتك خاصة فى مقابلات العمل.. أبرزها الماس

تتميز الأحجار الكريمة وخاصة الفريدة والنادرة بطاقة عالية تؤثر على من يرتديها مما يجعل البعض يكافح للحصول على إحداها ، والتمتع بقوة الجذب العالية التي يعتقد أنها تمنحه هذا النوع من الأحجار الكريمة التي يفضلها. لارتدائها في مقابلات العمل أو في نزهة مع الأصدقاء ، أو لمقابلة حبيب تريد الاقتراب منه ، لذلك نراجع ، في هذا التقرير ، بعض الأحجار الكريمة التي تجعل الشخص أكثر جاذبية من غيره بسبب طاقته القوية التي تجعل تألق هالة الجسم طوال الوقت ، بحسب الموقع. “healthline” كالآتي:

الأحجار الكريمة التي تزيد من جاذبيتك

الماس: يعتبر الماس من أكثر الأحجار الكريمة نقاءً ، وقوة طاقته تجعل من يرتديه يشع بالطاقة ، ويزيد بشكل كبير من جاذبيته. الفيروز: تعتبر طاقة حجر الفيروز من الطاقات القوية بالرغم من لونه الهادئ الذي لا يجذب العين. ويفضل لبسه في نزهات يتواجد فيها عدد كبير من الأصدقاء ، كما أنه حجر داعم للصداقة. الكوارتز: خاصة بالنسبة للفتيات اللواتي لا يستطعن ​​التعبير عن أنفسهن ، يعتبر حجر الكوارتز من الأحجار التي تزيد من الثقة بالنفس بشكل كبير عن المعتاد ، ويعتقد أنه يجعل مرتديها يشرع في الكلام ويزيد من لباقته وحضوره. السترين: يزيد حجر السترين من طاقة الجذب للشخص الذي يرتديه سواء في المجوهرات أو في حقيبة اليد ، فطاقة حجر السترين قوية جدًا ، وتزيد من هالة الجسم وتجعله ساطعًا مثل ضوء الشمس ، و يفضل استخدام هذا الحجر في مقابلات العمل والاجتماعات المهمة.

 

قراءة الموضوع 4 أحجار كريمة تزيد من جاذبيتك خاصة فى مقابلات العمل.. أبرزها الماس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.