اخبار منوعة

4 أحجار كريمة تخلصك من آلام الحيض والصداع وألم الظهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
4 أحجار كريمة تخلصك من آلام الحيض والصداع وألم الظهر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 05:57:21 . والان الى التفاصيل.

الأحجار الكريمة من العلاجات الطبيعية التي يلجأ إليها الكثيرون كأدوات بجانب الأدوية أو الطعام أو الشراب ولا شك في أن كل حجر كريم له طاقة تميزه عن غيره حيث توجد تلك الأحجار الكريمة التي تخلصها من الطاقة السلبية وأخرى تزداد التركيز ولكن ما يفكر فيه الكثير من النساء. شهريا هي آلام الدورة الشهرية وهذا ما يجعلها تلجأ لمن يساعدها في التخلص من هذه المحنة ولا شك أن هناك جواهر تساعد في التخلص من هذا الألم الذي سيتم مراجعته في السابع. اليوم ، بحسب نشر موقع “أون”.

تعاني الكثير من النساء من قلة الثقة بالنفس والتردد في اتخاذ القرارات الصحيحة خلال الدورة الشهرية ، لذلك هنا يساعد حجر السترين على زيادة الثقة بالنفس والشجاعة ، كما أنه يتخلص من الطاقة السلبية التي تحيط بك ، فقط تمسك بالحجر بين يديك ، أغمض عينيك وقم بتحميله بكل ما تحتاجه ، ثم ضعه في وعاء. املأها بالماء تحت ضوء القمر ثم استخدم هذا الماء لغسل وجهك والمناطق التي تؤلمك ، فالطاقة تخترق جسمك.

يتميز هذا الحجر بلونه الوردي الفاتح ، ويمنح طاقة إيجابية وتناغمًا وحبًا غير مشروط لمن يمتلكونه. يخفف هذا الحجر الآلام ويدعم الخصوبة ويخفف الصداع. كما أنه يساعد النساء حديثي الولادة على التخلص من الآلام العقلية والجسدية.

يساعد حجر القمر على تنظيم الدورة الشهرية ، ويمتص الألم ويزيل الطاقة السلبية الناتجة عن التغيرات الهرمونية في جسم المرأة. كما أنه يساعد في علاج آلام الثدي المصاحبة للحيض ويعمل على التوازن الهرموني في جسم المرأة.

يساعد هذا الحجر في التخلص من العديد من الآلام وخاصة آلام الدورة الشهرية والآلام المصاحبة للولادة الطبيعية. كما أنه يخفف آلام البطن والانتفاخ والتشنجات. لا يمكن وضعه إلا على المعدة أو منطقة الألم ، وضع يدك عليها ، وأغمض عينيك واسترخي لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.

 

 

4 أحجار كريمة تخلصك من آلام الحيض والصداع وألم الظهر

ملاحظة: هذا الخبر
4 أحجار كريمة تخلصك من آلام الحيض والصداع وألم الظهر
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
4 أحجار كريمة تخلصك من آلام الحيض والصداع وألم الظهر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
4 أحجار كريمة تخلصك من آلام الحيض والصداع وألم الظهر
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.