اخبار منوعة

4 أبراج ما بتفرقش معاها الميزانية.. الحوت سخى والثور عاشق للفخامة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
4 أبراج ما بتفرقش معاها الميزانية.. الحوت سخى والثور عاشق للفخامة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-22 16:00:16 . والان الى التفاصيل.

“أنفق ما في جيبك وما هو غير مرئي” هو مبدأ يؤمن به بعض الناس في الحياة. فهم لا يهتمون بالميزانية أو كيف ينفقون أموالهم. بعضهم يدخر ، وعلى الرغم من ذلك ، هناك من لا يهتم يميزون عن الميزانية وينفقون أموالهم ومدخراتهم للاستمتاع بها في نفس الوقت ، وعندما يتحدثون عن المستقبل لا يفكرون فيه على الإطلاق ، ولهذا السبب يناقش The Seventh Tag بعض الأبراج الفلكية ، لا تفكر في ادخار أو ترك الأموال لتحسين مستواها ، بحسب موقع “pinkvilla”.

أكثر ما يميز أصحاب برج الحوت هو الإنفاق بدون حساب ، لذلك لا أحد منهم بخيل مع نفسه أو مع أحبائه ، وليس فقط مع رفاهيته ، ولكن أيضًا مع كل من حولهم ، دون التفكير في ما قد يحدث في المستقبل ، لذلك عندما يطلب مساعدته ، لا يفعل ذلك. إنه لا يفتح قلبه فحسب ، بل يفتح حسابه المصرفي أيضًا ، حتى لو تجاوز ميزانيته ، دون تفكير ثانٍ.

يُعرف أصحاب هذه العلامة بغرضهم الأساسي في الحياة ، وهو التباهي ، لأنه يرى أن الاستثمار الرئيسي في الحياة هو في الأشياء المادية ، وبفضل ذلك ينفقون كل رؤوس أموالهم بمجرد استلامها ، و في الوقت نفسه عندما ينظرون إلى راتبهم التالي ويفكرون في كيفية إنفاقه بشكل مختلف عن طريق شراء ما يفخرون به ، غالبًا ما يكونون محاصرين في الديون والقروض ومدفوعات بطاقات الائتمان.

يحب مالكو برج الثور أن يعيشوا حياة باهظة الثمن ، لأن العيش حياة كريمة يعني بالنسبة له ارتداء جميع قطعه من أغلى العلامات التجارية التي يصنعها وتناول أشهى الأطعمة وأسعارها وغرائبها ، كما يراها ، والتي ابتكرها أصبح هذا الحياة فقط لإنفاق المال.

يعيش أصحاب هذه العلامة بمبدأ “يعيش الإنسان مرة واحدة فقط” ، لذا فإن الادخار هو آخر ما يدور في أذهانهم لأنه يخبرهم برضاهم النفسي في التخلص من أموالهم ، وفعل أي شيء بدون هدف يجعل وضعهم المالي دائمًا في مشكلة.

 

 

4 أبراج ما بتفرقش معاها الميزانية.. الحوت سخى والثور عاشق للفخامة

ملاحظة: هذا الخبر
4 أبراج ما بتفرقش معاها الميزانية.. الحوت سخى والثور عاشق للفخامة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
4 أبراج ما بتفرقش معاها الميزانية.. الحوت سخى والثور عاشق للفخامة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
4 أبراج ما بتفرقش معاها الميزانية.. الحوت سخى والثور عاشق للفخامة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.