اخبار منوعة

4 أبراج ما بتعرفش تسامح بالساهل.. الثور ما بيقبلش اعتذار والميزان بيرد الأذى

أبراج مش بتسامح فى الأذى
 

برج الثور

يتميز مولود برج الثور بشخصيته القوية وتمتعه بالصبر ومع ذلك من الصعب عليه قبول الأذى ومسامحة من أذاه، حيث يفكر ويخطط فى رد الأذى بطريقة مباشرة مع تبرير رد فعله، كما لا يسامح من أخطأ فى حقه إلا بعد فترة طويلة بشرط أن يعتذر له.

برج الأسد

يتصف مولود برج الأسد بالشجاعة واللطف مع الأخرين، والثقة بالنفس والغيرة على ممتلكاتهم، لذلك إذا تعرضوا للسرقة يستخدم كل موارده لاستعادة ما سلب منه، كما إنه لن يغفر لمن جعله يشعر بقلة ثقته بنفسه أو سرق شىء منه.

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج العاطفية والانتقامية أيضاً، خاصة إذا تعرض شخص يحبه أو أحد أفراد عائلته للأذى، عندها يتحول لشخص عدوانى يخطط للانتقام لأحبائه، كما إنه لا يسامح من حاول التقليل من شأنه أو خانه وجرحه بكلمة، حيث يرد عليه بنفس طريقته ولن يغفر له حتى وإن اعتذر.

برج الميزان

يعتبر برج الميزان من الأبراج الأقل انتقامًا، حيث لديه استعداد لمسامحة من ظلمه وعودة العلاقة مرة أخرى معه كما كانت فى السابق ولكن أحياناً يميل إلى رد الإساءة بنفس الطريقة التى تعرض لها.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع 4 أبراج ما بتعرفش تسامح بالساهل.. الثور ما بيقبلش اعتذار والميزان بيرد الأذى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.