اخبار منوعة

4 أبراج تناسبها الدراسة فى كليات الموسيقى.. "ذوقها عالى وأذنها موسيقية"

بعض الناس يحبون الموسيقى كثيرا ، وتؤثر عليهم طوال اليوم ، والبعض الآخر لديه أذن موسيقية تحب الاستماع للموسيقى ولها ذوق خاص وتهتم بموسيقى معينة عن الأخرى ، وهناك بعض العلامات الفلكية لأصحابها. لديهم حس موسيقي أعلى من غيرهم ، وقد يناسبهم ذلك للالتحاق بكلية موسيقى وفقًا للموقع “بينكفيللايتمتع الطفل برج الحمل بطاقة طبيعية كبيرة ، وشخصية جريئة وله نغمات هادئة من الداخل ، ومليء بالطاقة والحيوية والمشاعر الإيجابية الكبيرة ، ويحب سماع الإيقاعات الصاخبة ، مما يجعله يتأرجح مع الموسيقى في طريقة مرحة وجذابة ولد برج الثور وهو ينجذب دائمًا إلى الموسيقى الحماسية التي تمنحه جوًا طبيعيًا مثيرًا وحماسيًا ، لأن الاهتمام بالجمال والفن والموسيقى فطري وطبيعي لبرج الثور والموسيقى الخاصة يسمع يمكن أن يحتوي على الكثير من المشاعر والحيوية بالنسبة له. حساس ، مبدع ويجعله عاطفيًا للغاية ، ويلاحظ سمات شخصيته في الموسيقى التي يحبها ، ويهتم بنوع الموسيقى التي يسمعها ، والسرطان يشعر بالحنين بشكل طبيعي إلى ذكريات الماضي التي يعود بها في كل مرة يجلس فيها بمفرده ، ويتذكر كل الأيام القديمة والجديدة ، والتداخلات العديدة. يحب القوس المرح والمغامرة والمشاعر الجديدة ، وفي قائمة التشغيل الخاصة بهم ، ستجد طاقة عالية الموسيقى ودقات الراب الشعبية.

 

قراءة الموضوع 4 أبراج تناسبها الدراسة فى كليات الموسيقى.. "ذوقها عالى وأذنها موسيقية" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.