اخبار الرياضة

36 ساعة تفصل كيليان مبابي عن بدء التفاوض مع ريال مدريد

يفصل النجم الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، 36 ساعة فقط مع بدء العام الميلادى الجديد 2022، لبدء التفاوض مع ريال مدريد تمهيداً للانتقال إلي صفوفه الصيف المقبل.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ويحق له التفاوض مع أى نادِ خلال إنتقالات يناير.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، أن كيليان مبابي سيدخل الفترة الحرة في عقده بعد 36 ساعة في بداية شهر يناير المقبل، وهو ما يمنحه فرصة التفاوض مع ريال مدريد، الذي كشف عن رغبته في إرتداء قميصه الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة، أن النجم كيليان مبابي حدد مستقبله بشكل نهائي، بالرحيل إلي ريال مدريد، وهو أحد أحلامه في مسيرته مع كرة القدم.

تزامنا في الوقت الذى يواصل فيه باريس سان جيرمان المفاوضات مع كيليان مبابي حول تمديد العقد ، لكنه لم يفقد الامل في المفاوضات.

ويريد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وليوناردو المدير الرياضى تجديد عقد كيليان مبابي قبل توقيعه على الأرجح مع ريال مدريد في الصيف القادم بشكل مجاني مع إنتهاء عقده مع الفريق الباريسي.

من جهته أكد المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، أنه سينهي الموسم  مع فريقه الحالي باريس سان جرمان، ولن يرحل عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، وذلك في لقاء مع شبكة “سي إن إن” الأميركية.

ويعتبر بقاء مبابي 23 عاماً مع نادي العاصمة الفرنسية موضع شك منذ الصيف المنتهى، بعدما أعرب صراحة عن رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، لكنه لم يحصل على أمنيته، وبقي في الفريق من دون أن يمدد عقده، الذي يصل إلى نهايته في 30 يونيو المقبل.

 

 

قراءة الموضوع 36 ساعة تفصل كيليان مبابي عن بدء التفاوض مع ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.