اخبار الرياضة

31 ألف مشجع طلبوا تذاكر مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ فى دورى الأبطال

كشفت تقارير صحفية أن ما يزيد عن 31 ألف مشجع طلبوا تذاكر لحضور مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ  ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة أبلغ عن وجود 31.213 مشتركًا طلبوا تذكرة لمباراة  بايرن ميونخ وأكد أن عملية توزيع المواقع في المناطق المختلفة ستحدد ما إذا كان التعادل سيكون ضروريًا.

وتابعت الصحيفة أن السعة المسموح بها 40 ألف متفرج، لذا فإن عدد الطلبات لا يتجاوز السعة التي تم تمكينها، حيث أفاد نادي برشلونة اليوم أن 31.213 مشتركًا قد طلبوا دخول الكامب نو خلال مباراة برشلونة وبايرن يوم الثلاثاء 14 سبتمبر.

وأكد برشلونة أن عملية توزيع المواقع في المناطق المختلفة ستحدد ما إذا كان التعادل سيكون ضروريا.

أشارت الصحيفة على ان ملعب كامب نو قادرًا على استضافة حوالي 40 ألف شخص في مباراة برشلونة أمام بايرن بعد الإجراءات الجديدة التي قررت تخفيف بعض القيود، والتي قد تفتح المرافق التي تتسع لأكثر من 10000 شخص ما يصل إلى 40 ٪، وفقًا لحزمة الإجراءات التي أعلنتها الحكومة والتي ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من يوم الجمعة.

لا تتجاوز الطلبات البالغ عددها 31،213 طلبًا تلك التي تم تمكينها والتي تبلغ 40،000 مكان ، لذا من حيث المبدأ لا ينبغي أن يكون السحب ضروريًا ويجب أن يكون لدى جميع المسجلين تذكرة، ولكن يجب رؤية الاتصال النهائي للنادي نظرًا لأنه تم التحذير، من الخيار الذي يجب إجراء القرعة المذكورة.

 

 

قراءة الموضوع 31 ألف مشجع طلبوا تذاكر مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ فى دورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.