اخبار الرياضة

3 نجوم خطفوا الأنظار بانطلاقة تهديفية رائعة فى الدوريات الأوروبية الكبرى

3 نجوم خطفوا الأنظار بانطلاقة تهديفية رائعة فى الدوريات الأوروبية الكبرى

حقق العديد من نجوم كرة القدم انطلاقة رائعة في الجولات الأولى للموسم الجديد 2022-2023 في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى. ومن أبرز النجوم الذين قادوا أفضل سباقات التهديف في البطولات الكبرى في القارة القديمة إيرلينج هالاند الوافد الجديد إلى الدوري الإنجليزي وتحديداً مانشستر سيتي ، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني. هالاند هو هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند 11 هدفا ، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة خلال مشاركته في 7 مباريات مع مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا متفوقا على هاري كين الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 أهداف حتى الآن. وأصبح النجم النرويجي إيرلينج هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في أول أربع مباريات خارج أرضه. وعلى المستوى الإجمالي ، سجل هالاند 14 هدفًا مع مانشستر سيتي في 10 مباريات شارك فيها في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي ، بينها 3 أهداف في أول جولتين من دوري أبطال أوروبا. تعاقد مان سيتي مع إيرلينج هالاند من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد لمدة 5 سنوات مقبلة حتى صيف 2027. ليفاندوفسكي آلة تسجيل بدون توقف. الألماني هو هداف الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 8 أهداف في الجولات الست الأولى من المسابقات. سجل ليفاندوفسكي هدفًا واحدًا على الأقل في كل من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الإسباني ، بإجمالي 8 أهداف مع برشلونة حتى الآن ، بالإضافة إلى تمريرات حاسمة. يمتلك ليفاندوفسكي 8 أهداف بقميص برشلونة بالدوري الإسباني ، و 11 هدفاً في جميع المسابقات ، ومتوسط ​​الهدف هو هدف كل 58 دقيقة. أصبح ليفاندوفسكي أول مهاجم في تاريخ برشلونة يسجل 8 أهداف في أول 6 مباريات له في الدوري الإسباني. نيمار يخطف الأنظار في الدوري الفرنسي يعيش النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، مهاجم باريس سان جيرمان ، حالة من التألق الكبير مع “باريس سان جيرمان” في الجولات الأولى من الدوري الفرنسي هذا الموسم. سجل نيمار 8 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في 7 مباريات بالدوري الفرنسي هذا الموسم ، ليتصدر قائمة الهدافين في المسابقة.

 

قراءة الموضوع 3 نجوم خطفوا الأنظار بانطلاقة تهديفية رائعة فى الدوريات الأوروبية الكبرى كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.