اخبار الرياضة

3 مباريات قوية فى إياب الدور الأول لكأس الإمارات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
3 مباريات قوية فى إياب الدور الأول لكأس الإمارات
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-25 09:14:10 . والان الى التفاصيل.

تشهد مباراة إياب الدور الأول من كأس الإمارات منافسة شرسة بين 12 منتخباً ، وسط طموحهم للوصول إلى ربع نهائي البطولة. وتقام المباريات اليوم الجمعة وغدا السبت والتي ستشهد 6 مباريات حيث ستقام اليوم الجمعة 3 مباريات وهي البطائح في مواجهة النصر والجزيرة مع دبا. ، والوصل مضيفي وخورفكان، وينتهي يوم غد السبت بثلاث مباريات هي؛ ويستضيف اتحاد كلباء الوحدة فيما يواجه الظفرة عجمان والشارقة وبني ياس. شهدت مباريات الذهاب 18 هدفًا ؛ ووسط انتصار أصحاب الأرض في 3 مباريات وخسارة في ذاتها ، لإعطاء مواجهات العودة دلالة قوية على وجود الإثارة. وجاءت نتائج مباريات الدور الأول على النحو التالي ؛ وفاز الجزيرة بهدف دون رد على دبا ، وخسر الشارقة بثلاثة خارج أرضه على بني ياس ، وفاز الوحدة 2-1 على اتحاد كلباء ، وبثلاثة أهداف لواحد ، وانتصر عجمان على الظفرة ، و وخسر النصر بهدفين دون رد أمام البطائح ، وانتصار مثير للوصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين. امام خورفكان. ستقام مباريات “الكأس” بنظام خروج المغلوب ، مع مباراتين ذهاب وإياب في جميع مباريات الجولة “الأولى والثامنة والرابعة”. مباشرة إلى ربع النهائي.

ملاحظة: هذا الخبر
3 مباريات قوية فى إياب الدور الأول لكأس الإمارات
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن الخبر:
3 مباريات قوية فى إياب الدور الأول لكأس الإمارات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
3 مباريات قوية فى إياب الدور الأول لكأس الإمارات
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.