اخبار منوعة

3 قواعد أساسية تساعدك على حماية الأثاث عند الانتقال من بيت لآخر

نقل الأثاث بشكل غير صحيح يمكن أن يتلف الأثاث ، وهذا ما يجعل هذه الخطوة عملاً مرهقًا وخطيرًا ، ويصبح الأمر أكثر صعوبة إذا كنت تنوي نقل هذا الأثاث إلى منزل آخر. الأثاث الخاص بك دون الإضرار بنفسك أو الممتلكات الخاصة بك وفقا لالقمح في جميع أنحاء العالمكالتالي: استخدام لبادات الأثاث تعتبر وسادات الأثاث من أهم الأدوات التي يجب الالتزام بها عند نقل الأثاث. قم بإلصاق وسائد أو وسائد الأثاث بالأثاث لمنعها من الانزلاق ، لكن لا تضع الشريط اللاصق مباشرة على الأثاث نفسه ، ثم لف الوسادات بإحكام في غلاف مطاطي بعد وضعها في مكانها لمنح يديك شيئًا لتقبضه. تضر وسادات الأثاث بميزانيتك إذا كان لف قطعة أثاث في وسادة تجعلها زلقة جدًا بحيث لا يمكن الإمساك بها ، انقلها إلى الشاحنة بدون وسادة ، وضع الوسادة على الأثاث بمجرد وجودها في الشاحنة لتوفير بعض الحماية. تعبئتها ونقلها ثم تركيبها في مكان آخر بأمان وطلب شاحنة متخصصة بنقلها بدلاً من حملها على أعناقها مما يتسبب في خدشها أو كسرها عند النقل. حسنًا ، إذا كنت تتوقع طقسًا سيئًا في اليوم الذي تنتقل فيه ، فتأكد من أن لديك أقمشة لمنع تعرض أثاثك لأشعة الشمس في الخارج. احتفظ بالمناشف الاحتياطية في متناول اليد لغبار الأثاث إن أمكن ، وخطط لنقل أثاثك في شاحنة مغلقة بقدر ما تستطيع.

 

قراءة الموضوع 3 قواعد أساسية تساعدك على حماية الأثاث عند الانتقال من بيت لآخر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.