3 قتلى فى اعتداء مسلح على مزارعين بدارفور

3 قتلى فى اعتداء مسلح على مزارعين بدارفور
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 3 قتلى فى اعتداء مسلح على مزارعين بدارفور

لقى 3 مزارعين مصرعهم وجرح رابع فى “اعتداء مسلح” شنته مجموعة من الرعاة على مزارعين فى منطقة “شنقل طوباى” التابعة لمحلية “دار السلام” بولاية “شمال دارفور” (غرب السوان).
وشهد والى ولاية شمال دارفور المكلف اللواء ركن مالك الطيب خوجلي وأعضاء حكومة ولجنة أمن الولاية مراسم دفن الضحايا.
وتعهد الوالي أهالي الضحايا بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، مؤكدا رفض حكومته كافة أشكال العنف والفوضى والاعتداء على الآخرين.
واستعرض الإجراءات والتدابير التي اتخذتها لجنة أمن الولاية لمنع وقوع مثل تلك الأحداث المؤسفة التي أودت بحياة المزارعين والمتمثلة في نشر قوات مشتركة وتعزيزها بالقرب من مناطق المزارع لمنع حدوث الاحتكاكات بين المزارعين والرعاة.
ووجه خوجلي الأجهزة الأمنية بضرورة التعامل مع كل بلاغات حالات الاعتداء والجرائم التي تقع بصورة فورية، مؤكدا استقرار الأوضاع الأمنية بمنطقة “شنقل طوباي” وعودة الحياة إلى طبيعتها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 3 قتلى فى اعتداء مسلح على مزارعين بدارفور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نواب بريطانيون يطالبون جونسون بدعوة البرلمان للانعقاد حالاً لبحث بريكست

نواب بريطانيون يطالبون جونسون بدعوة البرلمان للانعقاد حالاً لبحث بريكست زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن