اخبار منوعة

3 فوائد لمقشرات الشفاه وطريقة الاستخدام.. كأنك عاملة فيلر

الكل يعتني ببشرته وجمالها ، ويحميه من آثار الشمس والجو المترب ، وينسى ولا يفكر في الشفاه. يجب أن يعلم الجميع أن بشرة شفتيك تمامًا مثل باقي جسدك. وهو ما يسمح بدوره للمرطبات بالوصول إلى الشفاه ، وهو منتج يفضل استخدامه مرة واحدة في الأسبوع ، قالت طبيبة الأمراض الجلدية كافيتا ماريوالا ، “مقشر الشفاه لا يزيل فقط خلايا الجلد الميتة ويساعد على التقشير ، ولكنه يسمح أيضًا بتغلغل أفضل لمنتجات الترطيب” عن طريق الإزالة الطبقة الخارجية من الخلايا الميتة ، يمكن للمطريات أن تخترق بشكل أفضل وتعمل بشكل أكثر فعالية. تقترح ماريوالا استخدام مقشر الشفاه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، لذلك يراجع “اليوم السابع” فوائد مقشر الشفاه وكيفية استخدامه ، وفقًا لموقع الويب.هيلث لاينكالتالي: كيفية تقشير الشفاه في المنزل ، ضعي كمية قليلة من مكون التقشير في طبق صغير. استخدمي قطعة من القطن لوضعها برفق على الشفاه. يمكن استخدام فرشاة أسنان بدلًا من القطن لتقشير فعال ولكن بلطف حتى لا تؤذي شفتيك. اتركي المقشر على شفتيك لمدة 10 دقائق ثم بللي شفتيك بقطرات من الماء افركي برفق مكونات المقشر على شفتيك في دوائر صغيرة امسحي أي فائض من المقشر بمنديل نظيف أو قطعة قماش ناعمة ثم اتبعيه بلسم الشفاه أو أحمر الشفاه فوائد تقشير الشفاه يمنح الشفاه لمعانًا مشدودًا ومشرقًا كما لو كنت قد خضعت بالفعل لحقن الفيلر ، فهو يتخلص من الجلد الميت ، مما يجعل الشفاه ممتلئة باللون الوردي الطبيعي ، يساعد في تنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة ، جعل شكل شفتيك أكثر صحة.

 

قراءة الموضوع 3 فوائد لمقشرات الشفاه وطريقة الاستخدام.. كأنك عاملة فيلر كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.