اخبار الرياضة

3 عروض تقرب مارسيلو من البقاء في اسبانيا

3 عروض تقرب مارسيلو من الإقامة في إسبانيا

السومرية نيوز – رياضة

كشف تقرير صحفي إسباني ، عن وجود عروض من أندية الدوري الإسباني للاعب البرازيلي مارسيلو ، لاعب ريال مدريد الأسبق.

أعلن ريال مدريد قبل أيام رحيل مارسيلو بعد مسيرة امتدت لأكثر من 15 عامًا مع ريال مدريد ، حيث انتهى عقده نهاية الموسم الماضي ، ولا توجد نية لتجديده.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، فإن نادي ريال بلد الوليد ، المملوك للأسطورة البرازيلية رونالدو نازاريو والصاعد حديثًا إلى الدوري الإسباني ، مهتم للغاية بضم مارسيلو.

وأضافت الصحيفة: “أعربت أندية أخرى مثل خيتافي ورايو فاليكانو عن اهتمامها بالنجم البرازيلي ، الذي يبدو بشكل متزايد أنه قادر على البقاء في الدوري الإسباني ، وحتى مواجهة فريقه السابق ، ريال مدريد”.

يذكر أن مارسيلو صرح في مؤتمر الوداع بأنه لم يقرر موقفه بعد ، ولم يحدد وجهته المقبلة ، وأنه بمجرد التوصل إلى الاتفاق ، سيعلن وجهته شخصيًا لوسائل الإعلام.

 

قراءة الموضوع 3 عروض تقرب مارسيلو من البقاء في اسبانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.