اخبار طب وصحة

3 طرق طبيعية منزلية لعلاج البواسير .. تعرف عليها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
3 طرق طبيعية منزلية لعلاج البواسير .. تعرف عليها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 01:03:00 . والان الى التفاصيل.

يعد مرض الإصابة بالبواسير من ضمن الأمراض المنتشرة خلال السنوات الأخيرة، كان العلاج منها يحتاج إلى التدخل الجراحي، ولكن مع التطور العلمي التكنولوجي أصبح علاجها بالمنظار ، بجانب أن هناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها في المنزل تساعد في علاج البواسير،وتخفف من المها .وذلك وفقا لما نشره موقع health.

ومن جانبه يقول الدكتور جيريمي ليبمان ، طبيب الجراحة، إن أي تغيير تلاحظه حول فتحة الشرج يجب أن يدفعك إلى إجراء فحص من قبل طبيبك للتأكد من عدم حدوث أي شيء أكثر خطورة. خاصة إذا رأيت دماء. بمجرد أن تتأكد من أن الأعراض الناتجة عن البواسير ، فهناك العديد من الطرق التي قد يحاول الناس اتباعها. البعض يعمل بشكل جيد والبعض الآخر ضار.

 

يوصي الخبراء الأشخاص الذين يعانون من البواسير المؤلمة بالجلوس في ماء دافئ لمدة 15 دقيقة ، عدة مرات في اليوم – خاصة بعد حركة الأمعاء.

يقول الدكتور ليبمان: “هذا أحد أفضل العلاجات”. يتوفر حمام المقعدة للبواسير بشكل عام في الصيدليات المحلية. يتم وضع هذا الوعاء الصغير فوق المرحاض مباشرةً ويوفر طريقة ملائمة للنقع وتهدئة المنطقة. يمكنك أيضًا الجلوس في حوض الاستحمام المملوء بالماء الدافئ.

قشور السيليوم مكمل يساعد على زيادة تناول الألياف وتليين البراز لتسهيل مروره . احرص على عدم زيادة الألياف كثيرًا وبسرعة كبيرة لأنها قد تسبب غازات أو تقلصات في المعدة.

“استخدم هذا لتليين البراز وجعل حركات الأمعاء أكثر انتظامًا. عندما يكون برازك لينًا ويسهل تمريره ، تزداد احتمالية حل مشكلة البواسير. تأكد من شرب الكثير من الماء إذا كنت تتناول هذا المكمل  “.

قد تساعد الخصائص المضادة للالتهابات في الصبار في تهدئة التهاب البواسير. على الرغم من عدم توفر الأبحاث لاستخدامه في علاج البواسير على وجه التحديد ، فقد أظهر بعض الفوائد لحالات الجلد الالتهابية الأخرى.

 

 

 

 

 

3 طرق طبيعية منزلية لعلاج البواسير .. تعرف عليها

ملاحظة: هذا الخبر
3 طرق طبيعية منزلية لعلاج البواسير .. تعرف عليها
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
3 طرق طبيعية منزلية لعلاج البواسير .. تعرف عليها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
3 طرق طبيعية منزلية لعلاج البواسير .. تعرف عليها
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.