اخبار الرياضة

3 سيناريوهات لعلاج بوجبا من إصابة غضروف الركبة بعد العودة لتورينو اليوم

3 سيناريوهات لعلاج بوجبا من إصابة غضروف الركبة بعد العودة لتورينو اليوم

عاد الفرنسي الدولي بول بوجبا إلى مدينة تورينو الإيطالية بعد خضوعه لفحص طبي تحت إشراف طبيب متخصص سبق له إجراء عملية جراحية للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، من أجل مناقشة الحل الأمثل لعلاج الغضروف المفصلي في ركبته اليمنى. ، الذي عانى منه خلال دورة تدريبية في لوس أنجلوس قبل أكثر من أسبوع مضى.

وبحسب شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية ، عاد بول بوجبا إلى تورين على متن طائرة خاصة بعد أن قرر النادي عدم إجراء عملية جراحية في الركبة في الولايات المتحدة حتى حضور أكثر من أخصائي. وأشار التقرير إلى أن مخاوف يوفنتوس تتمثل في غيابه عن الفريق لمدة 6 أسابيع ، خاصة وأن النادي يسعى أيضًا للاستفادة من خدماته في أسرع وقت ممكن بعد تأكيد غيابه عن افتتاح الدوري الإيطالي الموسم المقبل. أكد تقرير سكاي سبورتس أن هناك ثلاثة خيارات متاحة لبول بوجبا خلال الفترة الحالية ، وهي. الأول هو محاولة تجنب الجراحة والخضوع للعلاج فقط ، على غرار نفس الشيء الذي تلقاه في مانشستر يونايتد بشكل متقطع خلال الموسمين الماضيين ، لكن هذا أقل احتمالًا..

والثاني هو إزالة جزء من الغضروف المفصلي ، والذي من شأنه أن يبقيه خارجًا لمدة شهر إلى شهرين ، ولكنه قد يؤدي إلى تلف الركبة على المدى الطويل ولن يكون حلاً كاملاً لمشكلة متكررة..

والثالث هو جراحة خياطة الغضروف المفصلي لحلها مرة واحدة وإلى الأبد ، لكن المخاطرة بإبقاء بوجبا على خط اللحام لمدة أربعة إلى خمسة أشهر ، وبالتالي تفويت بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

قراءة الموضوع 3 سيناريوهات لعلاج بوجبا من إصابة غضروف الركبة بعد العودة لتورينو اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.