اخبار الرياضة

3 سعوديين احتفلوا بالتأهل المونديالي أمام اليابان

( اخبار رياضية – العربية ) – 3 سعوديين احتفلوا بالتأهل المونديالي أمام اليابان

عرف 3 لاعبين سعوديين حاليين الفرح في الخامس من سبتمبر 2017 بعد الفوز على اليابان في تصفيات كأس العالم الأخيرة، فيما احتفظ المدرب هايجيمي مورياسو بسبعة يابانيين شاركوا في تلك المباراة.من بين لاعبي السعودية الذين حضروا تلك المباراة، ثلاثة فقط موجودون في قائمة الأخضر التي ستواجه اليابان الخميس في تصفيات مونديال 2022 وهم ياسر الشهراني، والقائد سلمان الفرج، وفهد المولد الذي سجل هدف الفوز الثمين.مادة اعلانيةهز هدف المولد شباك إيجي كاواشيما حارس الضيوف يومها، وهو واحد من سبعة في قائمة اليابان الحالية ممن حضروا الهزيمة في جدة، قائد اليابان يوشيدا حاول منع فهد من التسجيل دون أن يفلح.يوشيدا موجود في مباراة الخميس مع الظهير الأيسر يوتو ناغاتومو ونظيره الأيمن هيروكي ساكاي ولاعبي الوسط جينكي هاراغوتشي وغاكو شيباساكي ومعهم ناوميتشي يويدا الذي كان احتياطيا يومها.

 

قراءة الموضوع 3 سعوديين احتفلوا بالتأهل المونديالي أمام اليابان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.