اخبار منوعة

3 جولات حاسمة تحدد بطل الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول

3 جولات حاسمة تحدد بطل الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول

أشعل الصراع بين مانشستر سيتي وليفربول ، الفريق المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2021-2022 ، مع بقاء 3 مباريات حاسمة لكل منهما قبل نهاية الموسم. الفصل. تصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد انتهاء الجولة 36 من المسابقة ، بعد فوزه الكبير على ضيفه نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ، على ملعب “الاتحاد”. ” ملعب. واستغل مانشستر سيتي تعثر منافسه المباشر ليفربول ، ونجح في تحقيق فوز ساحق على نيوكاسل بخمسة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده إلى 86 نقطة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز. وجاء ليفربول في المركز الثاني برصيد 83 نقطة بعد تعادله 1-1 مع ضيفه توتنهام هوتسبر بثلاث مباريات قبل نهاية الموسم. هناك 3 مواجهات حاسمة أمام ليفربول في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث سيكون ضيفًا ثقيلًا على أستون فيلا في فيلا بارك مساء الثلاثاء 10 مايو ، ثم يواصل رحلته خارج منزله أمام جنوب إفريقيا. في الخامس عشر من نفس الشهر في سانت ماري. يختم ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي ضد ضيفه ولفرهامبتون في الجولة 38 والأخيرة من المسابقة يوم 22 مايو على ملعب آنفيلد ، ومن ناحية أخرى سيواجه مانشستر سيتي مباراتين خارج أرضه في الدوري الإنجليزي ضد ولفرهامبتون ووست هام. يونايتد يومي 10 و 15 مايو على التوالي ، على ملعب مولينو وملعب لندن الأولمبي ، ثم يختتم فريق بيب جوارديولا الموسم الحالي 2021-2022 بمواجهة أستون فيلا بقيادة المدرب ستيفن جيرارد ، على ملعب الاتحاد يوم 22 مايو.

قراءة الموضوع
3 جولات حاسمة تحدد بطل الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وليفربول
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.