اخبار الرياضة

3 أرقام قياسية ترجح كفة بايرن ميونخ لعبور بريمر المغمور بكأس ألمانيا

يتسلح فريق بايرن ميونخ الألماني، بالعديد من الأرقام القياسية التي تجعله الأوفر حظا لعبور منافسه بريمر، في المواجهة المقرر إقامتها في الثامنة والربع من مساء غد الأربعاء، على ملعب “فيسير شتاديون”، ضمن منافسات الدور الأول للنسخة الجديدة من بطولة كأس ألمانيا 2021-2022.

وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن البافارى متخصص في تجاوز عقبة الجولة الأولى من كأس ألمانيا على مدار 26 عاماً مضت، وتحديدا منذ الخسارة بهدف دون رد ضد فيستن بيرجس جرويت في أغسطس 1994، حيث لا يوجد نادي آخر لديه مثل هذه المسيرة الطويلة.

كما يملك بايرن ميونخ سجل مثالى ضد الفرق التي تنافس فيما هو أدنى من الدرجات الاحترافية الثلاث لبطولات الدوري في ألمانيا، حيث فاز البافارى في 22 مباراة من أصل 23 ضمن منافسات الكأس، وخسر فقط ضدنادي الدرجة الرابعة آنذاك، ماجديبورج بركلات الترجيح.

وعلى المستوى التهديفى، نجح الفريق البافارى في تسجيل هدفًا واحدًا على الأقل في كل من مبارياته الـ25 الماضية في الكأس، بمعدل 2.9 هدف لكل مباراة.

من جانبه، كشف جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن غياب عدد من نجوم البافاري خلال مباراة بريمر التي ستقام غداً الأربعاء في الدور الأول من كأس ألمانيا.

 

قراءة الموضوع 3 أرقام قياسية ترجح كفة بايرن ميونخ لعبور بريمر المغمور بكأس ألمانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.