اخبار منوعة

3 أبراج ماينفعش يبقوا مديرين.. السرطان مزاجي والجوزاء أنانى

الكفاءة والمهارة في العمل شروط أساسية في أي موظف ناجح، إلا أنها ليست الشروط الوحيدة التي تصنع المدير الناجح، فموقع المدير يتطلب الكثير من المهارات الشخصية الاجتماعية التي تجعل التعامل معه سهلاً وتجعل قيادته لفريق عمل أمرًا ممكنًا، ولهذا السبب فإن بعض الأبراج تفتقر لصفات أساسية وتتسم ببعض العيوب التي تجعلهم مديرين يصعب التعامل معهم حسبما أوضحت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي في حديثها لـ”اليوم السابع” أن هناك بعض شخصيات من الأبراج الفلكية لا يتوفقون في موقع الإدارة لأن سيطرة بعض الصفات غير الحميدة عليهم في بعض الأحيان تجعل هناك فجوة بينهم وبين من يعمل تحت قيادتهم.

برج السرطان

يمتاز برج السرطان بعدة صفات جيدة ومنها الهدوء والحكمة في التعامل، إلا أنه لا يستطيع السيطرة على انفعالاته المزاجية التي تصل به حد توقع حدوث الأشياء السيئة مما يعرقل سير العمل وتوتر من يعمل تحت قيادتهم طوال الوقت، فعلى من يتعامل مع مواليد برج السرطان مراقبة ادائه خلال اليوم ولا يطلب منه شيء إلا وأن كان في حالة مزاجية جيدة.

برج الجوزاء

برج الجوزاء محب للذات بشكل كبير، مصلحته ثم مصلحته، فلا يكترث لأي اعتبارات إنسانية، أو مشاعر، مما يجعله قد يظلم أحد بناء على تحسين وضعه وصورته العملية، فعلى من يتعامل معهم تجنب الأخطاء بقدر الإمكان، وأن يبذل جهداً مضاعفاً لكي يحافظ على عمله.
 

برج الميزان

برج الميزان من الشخصيات العاطفية التي يطغى شعور قلبها بالأشخاص على عقلها في الكثير من الأحيان، لذا تجده في بيئة العمل يتساهل ويتسامح في الكثير من الأمور، مما يجعل العمل خارجاً عن سيطرته، لذا النصيحة له في مجال العمل هي أن عليه بتجنيب عاطفته ومشاعره داخل العمل وأن يتعامل بعقله بشكل أكبر وأن يطبق مصلحة العمل فوق أي شيء أخر.

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع 3 أبراج ماينفعش يبقوا مديرين.. السرطان مزاجي والجوزاء أنانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.