اخبار منوعة

3 أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها.. السرطان مكبوت والعقرب غامض

في الوقت الذي نصادف شخصيات تجيد التعبير عن مشاعرها أو ما يدور بأذهانهم، فهم على قدر كبير من الصراحة والوضوح في أسلوب حياتهم وربما هذا ما يسهل عليهم الكثير من المهام، لكن هناك أيضا آخرون لا يجيدون ذلك ويحتاجون للتفكير 1000 مرة قبل التعبير عن مشاعرهم أو الإفصاح عما يدور في أذهانهم، غالبا ما تجد هذا النوع غامضا لا يتمتع بالصراحة والوضوح الذي نحتاجه فب علاقاتنا، وفي الكثير من الأحوال يخسرون الكثير من الفرص بسبب غموضهم.

 

ومن خلال هذا التقرير يمكنك التعرف على الشخصيات التي لا تجيد التعبير عن مشاعرها، بالتعرف على السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع pink villa.

 

أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها

 برج السرطان

مولود برج السرطان شخص عاطفي وحساس للغاية، في حين أنه يشعر بالكثير من الأشياء ويريد قول الكثير، إلا أنه لا يفعل ذلك، ويفضل الاحتفاظ بكل مشاعره المكبوتة، وهو ما يجعله يميل إلى التفكير الزائد في كل شيء، فهو يخاف من إظهار جانبه الحقيقي أمام الآخرين.

 

 برج العقرب
 

 يميل مولود برج العقرب إلى عدم التعبير عن مشاعره، فهو يفضل مراقبة الأشياء والاحتفاظ بأفكاره لنفسه، إنه شخص لا يحب الثرثرة طوال اليوم، وهو ما يجعله يظهر غامضت وهاديء ومنطوي في التعامل مع الآخرين.

 

 

 برج القوس

 يشعر مولود برج القوس بعدم الارتياح لكونه بين الناس، إنه يشعر أن الناس قد يحكمون عليه وبالتالي يحب الاحتفاظ بمشاعره لنفسه، لا يشعر القوس بالثقة الكافية ليعلن بصراحة ما يدور في ذهنه، وبالتالي يجد صعوبة في التعبير عن نفسه.

 

قراءة الموضوع 3 أبراج لا تجيد التعبير عن مشاعرها.. السرطان مكبوت والعقرب غامض كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.