اخبار الرياضة

24 ساعة فاصلة.. الأهلى ومحمد صلاح ينتظران إعلان جوائز جلوبال سوكر 2021

 اقتربت اللجنة المنظمة لجائزة جلوب سوكر الإماراتية من إعلان جوائز الأفضل في العالم لعام 2021 ، بعد أن أغلق باب التصويت على موقعها الرسمي الأربعاء الماضي، ويتبقى 24 ساعة فقط للحفل المقرر إقامته غدا للإعلان عن الفائزين.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021 غدا الاثنين فى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فعاليات إكسبو دبي.

ونشرت الصفحة الرسمية للجائزة على موقع تويتر للإعلان عن الحفل المقرر إقامته غدا، بعد أن انحصرت المنافسة بين الهلال السعودي والأهلي المصري وتشيلسي الإنجليزي على جائزة أفضل نادٍ فى العالم خلال العام الجارى 2021 ، حيث يتم التصويت على المرشحين من قبل الجماهير بمختلف أنحاء العالم على الموقع الرسمى للجائزة.

 

GET READY FOR TOMORROW!
Globe Soccer Awards 2021!!!

🗓 Monday, 27 December
⏰ 15h30 GMT | 19h30 GST
📍Dubai
📺 Stream LIVE exclusively on the Globe Soccer TikTok channel: https://t.co/hPtzuNfo2d ⁣@TikTokMENA @TikTok #TikTok #GSAxTikTok #GSA2021 #GlobeSoccerAwards pic.twitter.com/QsrUXXok3c
— Globe Soccer Awards (@Globe_Soccer) December 26, 2021

 

 

 

 

وتضم القائمة النهائية للأندية المرشحة للفوز بجائزة أفضل نادٍ فى العالم لعام 2021 من “جلوب سوكر” النادى الأهلي ممثلا عن أفريقيا، وهو النادى العربي الثاني بجانب الهلال السعودى بطل آسيا، بالإضافة إلى تشيلسي الإنجليزي الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

ووفقا للتصويت الجماهيري على الجائزة، فإن الهلال وتشيلسي والأهلى يتفوقون على أندية مانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي.

 

 

 

 

قراءة الموضوع 24 ساعة فاصلة.. الأهلى ومحمد صلاح ينتظران إعلان جوائز جلوبال سوكر 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.