اخبار منوعة

23 ديسمبر.. زياد برجي وسيرين عبدالنور يحييان حفلا غنائيا في سوريا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 23 ديسمبر.. زياد برجي وسيرين عبدالنور يحييان حفلا غنائيا في سوريا  . والان الى التفاصيل.

كتبت- بهيرة فودة:

يستعد المطرب اللبناني زياد برجي والمغنية سيرين عبد النور لإحياء حفل غنائي يوم 23 ديسمبر في أحد الفنادق بسوريا ، تزامنا مع احتفالات ليلة رأس السنة بـ “عيد الميلاد”.

ونشر برجي ملصقًا ترويجيًا للحفل ، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” ، وعلق: “أصدقائي الأعزاء في سوريا ، وأخيراً سنجتمع معًا يوم 23 ديسمبر في فندق داما روز ، لقضاء أمسية. من الحياة ، كن كثير ، نحن في انتظارك “.

وعلقت الفنانة نادين الراسي قائلة: “يقبورني”.

من جهة أخرى ، طرح الفنان زياد برجي أغنية “بتير” وهي نفس الأغنية التي أطلقتها الفنانة اللبنانية إليسا بعنوان “أنا وابس”.

وردت إليسا على زياد برجي وهو يغني أغنية “أنا وابس” ، وكتبت على تويتر: “أحب كثيرا عندما يغني فنانين آخرين أغنياتي”.

نشأ خلاف حاد بين إليسا من جهة وزياد برجي وأحمد ماضي من جهة أخرى ، على خلفية تجنّب إليسا ذكر اسم كاتب الأغنية منذ فترة ، ما أثار تصريحات متبادلة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وهو ما أثار دفع زياد برجي لإصدار الأغنية بصوته.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور نشره زياد برجي (ziadbourji)

 

23 ديسمبر.. زياد برجي وسيرين عبدالنور يحييان حفلا غنائيا في سوريا

ملاحظة: هذا الخبر 23 ديسمبر.. زياد برجي وسيرين عبدالنور يحييان حفلا غنائيا في سوريا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : 23 ديسمبر.. زياد برجي وسيرين عبدالنور يحييان حفلا غنائيا في سوريا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 23 ديسمبر.. زياد برجي وسيرين عبدالنور يحييان حفلا غنائيا في سوريا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.